الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

الكعبي يسجل هاتريك تاريخي في مرمى أستون فيلا

أيوب الكعبي

أيوب الكعبي

عبدالمنعم الالفى

A A

حسم فريق أولمبياكوس اليوناني مواجهة منافسه أستون فيلا الإنجليزي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلا بارك،  في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2023/2024.

ملخص أهداف المباراة

بدأ فريق أولمبياكوس التهديف عن طريق اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول، وجدد الكعبي التقدم لفريقه في الدقيقة الـ 29 من ذات الشوط.

وفي ختام الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45 +1، قلص اللاعب أولي واتكينز النتيجة لفريق أستون فيلا وسجل الهدف الأول، ثم مع بداية الشوط الثاني نجح اللاعب موسي ديابي في تسجيل هدف التعادل لفريق أستون فيلا في الدقيقة الـ 52، ووسط سيطرة وارتفاع في أداء الفريق الإنجليزي دام فقط 4 دقائق، عاد أيوب الكعبي ليسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء، ويسجل الهاترك الخاص به في المباراة.

وانتهت أهداف المباراة، بأقدام اللاعب سانتياغو هيزي في الدقيقة 67، ليحسم فريق أولمبياكوس موقعة الذهاب.      

وحاول الفريقان الدخول للمباراة بتشكيل قوي من أجل الفوز في المباراة ووضع المدير الفني لكل فريق تشكيلة مدججة بالنجوم، وجاء تشكيل الفريقين كالتالي: 

تشكيل أستون فيلا

وجاءت اختيارات مدرب أستون فيلا أوناي إيمري لمواجهة اليوم كما يلي:

في حراسة المرمى: روبن أولسن.

الدفاع: دينيه - لينجليه - كونسا - ماتي كاش - دوجلاس لويز.

خط الوسط: جون ماكجين - مورجان روجرز.

في الهجوم: موسى ديابي - ليون بايلي - أولي واتكينز.

أستون فيلا وأولمبياكوس

ويواجه فريق أستون فيلا منافسه فريق أولمبياكوس في إياب الدور نصف النهائي، الخميس المقبل الموافق 9 مايو الجاري في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة   

أستون فيلا في ربع النهائي

وتأهل فريق استون فيلا إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تحقيق الفوز على حساب نادي ليل الفرنسي بالركلات الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد إنتهاء المباراتين الذهاب والإياب بنتيجة 3-3.

أولمبياكوس في ربع النهائي

فريق أولمبياكوس تأهل بعد تحقيق الفوز على حساب فريق فنربخشه التركي بالركلات الترجيحية بنتيجة 3-2، بعد انتهاء مباراة مجموع المباراتين الذهاب والإياب بنتيجة 1-1.

search