الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

يسرا اللوزي: بتعالج نفسيًا من 7 سنين

الفنانة يسرا اللوزي

الفنانة يسرا اللوزي

روان حنفي

A A

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، أنها تتلقى العلاج النفسي منذ 7 سنوات، وهو ما ساعدها كثيرًا في تأدية دورها كطبيبة نفسية ضمن أحداث مسلسل صلة رحم الذي عُرض في رمضان الماضي.

وجاءت هذا التصريح خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر شاشة MBC مصر، حيث تم استضافة نجوم عمل مسلسل “صلة رحم” وهم  الفنان إياد نصار والفنانة يسرا اللوزي والمخرج تامر نادي.

يسرا اللوزي

وتحدثت يسرا اللوزي عن شخصيتها في المسلسل قائلة :"شخصية ليلى حقانية أوي وعندها مبادئ ولا تتجزأ، ولكن في نفس الوقت أي حد لما بيتحط في أزمة بيبقى مش سوي".

الفنانة يسرا اللوزي

دكتورة نفسية 

وتابعت: "كان حلو إنها تكون دكتورة نفسية وهي شخصيًا بتقع في نفس الفخ اللي بيقع فيه الناس اللي بتعالجهم وبقت متفهمة إحساسهم وموضوع الإدمان"

وأضافت أنه حتى إذا كان الطبيب النفسي لديه علم بنظريات عن الطب النفسي، ولكن عندما يضعف أو يوضع في موقف صعب ينكسر نفسيًا.

وأوضحت "اللوزي"، أن مشهدها كطبيبة نفسية تم مراجعته مع الدكتور نبيل قطب لضمان أن جميع المعلومات صحيحة.

جلسات علاج 

وتابعت:"أنا شخصيًا بعمل جلسات علاج بقالي 7 سنين واتعلمت من الدكتورة بحكم إن بشوفها كثير فعارفة كويس بيتكلموا إزاي.. بيقعدوا ازاي مع المرضى بتوعهم". 

وقال الإعلامي شريف عامر إن شخصية ليلى كدكتورة نفسية “طبعت عليها” وهي تتحدث لإياد نصار في مشهد العشاء الأخير، واستطاعت أن تتلاعب بمشاعره.

صناع العمل مسلسل صلة رحم

كسر قواعد

واتفق المخرج تامر نادي مع الإعلامي بأن المسلسل كسر قواعد مجتمعية في بعض أحداثه، مثل مشهد زواج المريض بالطبيبة الخاصة به 

وتابعت “اللوزي”: “لما قرأت الجزء ده سألت الدكتورة هو ده عادي فقالتلي لا في عرف أنه لازم يفوت 6 شهور على الأقل ميكنوش اتعاملوا مع بعض كدكتور ومريض، ولو الدكتور شعر بحاجة ناحية المريض يخبره إنه سيتوقف عن علاجه”

search