الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

فريدة سيف النصر: الملائكة بتطبخ وربنا بيوزع الأطباق

سعد نبيل

A A

أكدت الفنانة فريده سيف النصر، أنها لا تتواصل مع أي شخص من القائمين على صناعة الفن، لترشيحها في الأعمال قائلة: “أنا مبتصلش بجد أقول له: شغلني”.

وأضافت سيف النصر، في برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، أن الأرزاق بيد الله سبحانه وتعالى، قائلة: "أنا دائما مقتنعه أن الملائكة بتطبخ، وربنا بيوزع الأطباق على الناس".

 

أزمات مسلسل “العتاولة”

وتحدثت سيف النصر عن الأزمات التي واجهتها خلال تصوير مسلسل “العتاولة”، مؤكدة أنها لم تستطع تقديم أفضل ما لديها لشخصية “سترة”، لعدم وجود فرصة جيدة تساعدها على فعل ذلك.

وأوضحت سيف النصر بأن المخرج أحمد خالد موسى، كان يحاوطه الكثير من فريق العمل، وكان مجبرًا على إرضائهم جميعًا، مؤكدة على أنها كانت تعافر لخلق مساحة لها وتقديم دورها بشكل صحيح.

وتابعت أن شخصية ستره تشبه الكثير من شخصيتها الحقيقة، ما عدا أن ابنها حرامي.

 

مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث “العتاولة” في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وطريقة كلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية (نصار) وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في جميع الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية.

search