الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

في ذكرى رحيله.. أميرة العايدي تكشف الوجه الآخر لـ" وائل نور"

وائل نور وأميرة العايدي وأطفالهم

وائل نور وأميرة العايدي وأطفالهم

شيماء رستم

A A

تصدر الفنان وائل نور الترند بذكرى رحيله التاسعة، وحرص موقع تليجراف مصر أن يكشف الوجه الآخر للفنان الذي حظي بجماهيرية عالية، بسبب خفة ظله في أعماله المسرحية والدرامية والسينمائية. 

كشفت الفنانة أميرة العايدي في تصريحات لـ"تليجراف مصر" الوجه الاخر والخفي للفنان وائل نور. 

أكدت أميرة العايدي أن والد أبنائها وائل نور " جدع وابن بلد و بسيط تلقائي وبيحب أولاده جدا زي أي أب مثالي، ودمه كان خفيف وفنان موهوب وأخلاقه عالية جدا ومحترم ومحبوب من زمايله".

َطقوس ذكرى الوفاة

وكشفت أميرة العايدي طقوسا لعائلة وائل نور في ذكرى وفاته كل عام، "بنشغل القرآن وبندعيله وبنستقبل الناس اللي بتحبه من أصدقائه وعيلته وبنستقبل الاتصالات من كل الناس، رغم إن اليوم ده  ذكرى مؤلمة وبيتجدد  الأحزان فيه دايما".

وأضافت العايدي "يوم وفاة وائل نور حزين علينا كلنا، مش بيمر مرور الكرام وبيعدي بصعوبة، لأنه صدمة كبيرة بالنسبة لنا وصعوبة  استقبال خبر وفاته من 9 سنين ".


وتابعت العايدي " اليوم ده بالذات مش بابخل على حد، أرد علي كل الاتصالات رغم إني مبحبش أتكلم عن حياتي الشخصية ، لكن ده يوم في السنة ووائل نور يستاهل أن في اليوم ده نتكلم عنه ونعرف الناس قد ايه كان طيب وجميل ونخلي الناس تترحم عليه "
 

كيف استقبلت خبر وفاة وائل نور

وعن ذكريات يوم وفاة وائل نور قالت: "مش هاقدر أتكلم عن اليوم ده بجد.. كان صدمة كبيرة ليا ولأصحابه وأولاده وكل الوسط الفني وجمهوره".

ونفت العايدي شائعات لازمت وائل نور منذ إعلان وفاته حيث يقال إنه مات قهرا بسبب استبعاده من الساحة الفنية وتجاهل تاريخه الفني قائلة "الكلام ده مش حقيقي وائل نور كان بيستعد لمسلسل "شقة فيصل" وكان مبسوط في شغله، مكنش في حاجة مضايقاه مطلقا".


أبناء وائل نور نسخة من والدهم

وعلى الصعيد الاخر تحدثت أميرة العايدي عن تجربة نجلها في دخوله الوسط الفني، حيث قالت أنا فخورة أولا إن الجمهور بيقول إن  أولادى نسخة من وائل، وكنت حاسة بسعادة كبيرة لردود أفعال الجمهور بعد ظهور يوسف ابني على الشاشة،  في مسلسل  كلبش 3.َ

وتابعت: "كنت خايفة في الأول من مهاجمة الجمهور ليوسف ، لأن دائما أبناء النجوم بيتم توجيه الانتقادات اللاذعة ليهم  ويتهموهم بالواسطة، وفي كتير  من أبناء النجوم بسبب مهاجمتهم من الجمهور أصيبوا بالإحباط.

وتابعت: مقارنة الجمهور لأبناء النجوم بابائهم مقارنة ظالمة لأن كل شخص له شخصيته المنفردة عن الآخر، حتى نجلها يوسف وائل نور يتشابه مع والده في الصفات و لكن ليس الأداء الفني، لكن البساطة والتلقائية في الأداء هناك تشابه في ذلك كما قال الجمهور.

صورة خاصةوعزيزة لاميرة العايدي مع ابنها يوسف 

إشادات النقاد 

وأكدت العايدي أن الإشادات التي جاءت من قبل الجمهور والنقاد بعد ظهور نجلها في مسلسل “كلبش 3”، مفاجأة لأنها كانت تخشى أن تكون قد رأت نجلها بعين الأم وليس بعين الفنانة، وأضافت: “شهادتي أكيد مجروحة وفرحتي أكيد مختلفة”. 

وقالت أميرة العايدي إن الذي كان يطمأنها من عدم الهجوم على نجلها يوسف في أول ظهور، أنه كان ضمن عمل من أعمال بيتر ميمي الذي لا يعرف الوساطة مطلقا، بجانب أنه شارك في مجال الفن بعد وفاة والده. 

وأوضحت أن نجلها يشارك أحمد الفيشاوي في فيلمه الجديد، ويستعد لفيلم أخر، وشارك في موسم الرياض مؤخرا ما تسبب في عدم مشاركته بالدراما الرمضانية 2024، بسبب انشغاله في العرض المسرحي، لتزامن وقت العرض مع موعد تصوير الأعمال الدرامية.

يشار أن اليوم ذكرى الـ 9 على رحيل الفنان وائل نور، إثر تعرضه لسكتة قلبية بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 55 عاما، وكانت آخر أعماله مسلسل “شقة فيصل” وتوفي قبل الانتهاء من تصوير باقي مشاهده.


 

search