الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

حسام موافي يرد على "تريند البوسة": حزين وخايف على الغيرانين

الدكتور حسام موافي يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين

الدكتور حسام موافي يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين

إيمان رزق

A A

علق أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، الدكتور حسام موافي، على الهجوم الذي تعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفيديو المنتشر له وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين خلال حفل زفاف ابنته.

الهجوم أساس النجاح

وقال "موافي" خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال ببرنامج "مساء dmc"، "مزعلتش من الهجوم عليا خالص، لكن حزين، وبخاف على الشخص المصاب بأخطر الأمراض، وهي الغيرة، وده مرض خطير لو أصاب إنسان بينتهي".

وأضاف الدكتور حسام موافي"، أنه لا يوجد شخص في العالم أجمع عليه الجميع، قائلا: “السيدة عائشة بنت أبو بكر وحرم رسول الله تعرضت لهجوم”.

وتابع: "الشيخ خالد الجندي قالي إن والدته كانت دايما بتدعيله ربنا يكتر من حسادك، لأن ده أساس النجاح، واللي مش لاقي شخص بيكرهه، مش ناجح".

 

انتقادات حسام موافي

وتعرض الدكتور حسام موافي، إلى موجة كبيرة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تداول فيديو ظهر فيه وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، أثناء حفل زفاف ابنته.

وفي الفيديو المتداول، حمل حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، وطبع عليها قبلة أثناء تواجدهما في حفل الزفاف.

من هو الدكتور حسام موافي؟

حسام أحمد موافي، تخرج في كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، عام 1968 بتقدير عام جيد جدًا، مع مرتبة الشرف، وكان من أوائل الدفعة حينها.

وحصل موافي على ماجستير في القلب، وماجستير في أمراض الباطنة، ومن ثم دكتوراه في أمراض باطنة، وتعين أستاذا مساعدا في طب أمراض الباطنة، ومن ثم تعين أستاذا لطب الحالات الحرجة، وأخيرًا رئيسًا لقسم الحالات الحرجة.

واختار الدكتور حسام موافي تخصص الباطنة، اقتضاء بالدكتور جلال السعيد، الذي أنبهر بشخصيته وعلمه، أثناء دريسه له في “البكالوريوس”، وكان يعتبره بمثابة الأب والأخ والصديق.

وتعين الدكتور حسام موافي، نائبا بقسم القلب للأمراض الباطنية، ثم انتدب لقسم الحالات الحرجة، وأصبح رئيسا للقسم عام 1990، بصدور قرار وزاري بعمل قسم حالات حرجة، لأنه لم يكن موجودًا من قبل.

search