الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:21 ص

مزّق قلبه.. أب يقتل ابنه بسبب زيادة وزنه

الطفل كوري

الطفل كوري

دهب موسى

A A

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لأب يجبر ابنه الذي لا يتعدى عمره 6 سنوات على الجري عبر جهاز المشي للتخلص من وزنه الزائد، وظل يعامله معاملة سيئة حتى مات. 

وحسب صحيفة " ديلي ميل البريطانية " فإن والد الطفل يتم محاكمته الأن  في المحكمة العليا بأوشن سيتي بمقاطعة ورسستر بولاية ميريلاند على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

من هو الأب؟

الطفل كوري ووالده" كريستوفر غريغور"

هو كريستوفر غريجور، يبلغ من العمر 31 عاما يتم محاكمته الأن  بتهمة قتل ابنه" كوري ميتشولو" بولاية نيوجيرسي الذ كان يعامله معاملة سيئة جدا تسببت في موته .

أظهرت بعض لقطات الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ظهور كريستوفر وهو يجبر ابنه على الجري على سرعة تفوق قدرة الطفل حتى السقوط من جهاز المشي ووالده أكثر إصرارا على جري الطفل على الجهاز.

الطفل كوري ميتشولو

قام والد كوري بالضغط عليه مرارا حتى يستمر في الجري وعدم التوقف بسبب وزنه الزائد وتسببت السرعة غير المناسبة لقدرات كوري بأن يقع أكثر من مرة ويقوم والده برفعه ووضعه مرة أخرى على جهاز المشي، لتنثني ساقي الطفل للخلف، وقام الأب بتثبيت أسنانه  في رأس كوري، ليعود الصبي إلى السقوط مرة أخرى ويستمر من أجل البقاء على الجهاز ما جعل  الأب في النهاية إيقلل من سرعة الجهاز.

وفاة الطفل كوري 

الطفل كوري ووالدته “ برينا ميتشولو”

والدة كوري " برينا ميتشولو" قبل أيام من وفاته ذهبت إلى قسم حماية الطفل في نيوجيرسي وقابلت الطبيب ليقوم بالكشف على طفلها وأثناء الكشف أبلغ الطفل الطبيب أن والده أرغمه الجري على جهاز المشي لأنه كان سمينا جدا.

نقل كوري إلى المستشفى بعد أن ظهرت عليه أعراض مثل  الغثيان وضيق التنفس وتداخل الكلام .

 أصيب الطفل بنوبة صرع حادة كشفها التصوير المقطعي ولم يتمكن أحد من الأطقم الطبية من مساعدته وإبقائه على قيد الحياة .

سببب وفاة الطفل كوري 

تبين أن سبب وفاة الطفل كوري حدوث إصابات حادة نتيجتها  كدمات في القلب و الكبد والتهاب حاد و تسمم في الدم .

قرر الطبيب الشرعي " توماس أندرو" أن وفاة كوري كانت جريمة قتل بسبب معاناته من سوء المعاملة على فترات  وبالإضافة إلى ذلك حدوث  إصابات حادة في صدره وبطنه مع تمزق في القلب وكدمة في كبده وكدمة في الرئة اليسرى.

search