السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

تحريات مكثفة.. من قتل "الهيكل العظمي" في بشتيل؟

هيكل عظمى- صورة أرشيفية

هيكل عظمى- صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين و محمود رفاعي

A A

شكلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، فريق بحث مكبرًا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لحل لغز الهيكل العظمى المقيد بالحبال، والمدفون أسفل عقار تم إزالته لعمل كوبري.

وبدأ فريق البحث فى مناقشة ملاك المنزل، الذى عثر في أسفله على هيكل عظمى “مقيد بالحبال”، لمعرفة تورطهم فى الواقعة من عدمه، كما يتم فحص بلاغات التغيب لتحديد هوية المتوفى.

ذكر أم أنثي

وينتظر رجال المباحث تقرير الطب الشرعى، لتحديد نوع الهيكل العظمى سواء لذكر أم أنثى، بالأضافة الى تاريخ وفاته، لتسهيل البحث فى بلاغات التغيب.

الصدفة تكشف جثة 

وقادت الصدفة وحدها الأجهزة الأمنية، للكشف عن جريمة قتل عمرها سنوات، حيث تم العثور على جثة متحللة عبارة عن “هيكل عظمي” غير محدد النوع مقيد بالحبال، وملقى أسفل عقار بمنطقة بشتيل بالجيزة.

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، مفاده عثور سائق حفار على رفات آدمية خلال حفره أسفل عقار بعد هدمه.

وعلى الفور، أمر مدير قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي، بانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالانتقال والفحص، عُثر على رفات بشرية مقيدة بحبل وموضوعة أسفل باب سيارة تحت الأرض.

من المتهم؟

وبدأ رئيس مباحث الوراق المقدم محمد طارق، إجراء تحرياته حول الجثمان الذي تحلل تماما، ولم يبق منه إلا العظم، بينما نُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، وتم التحفظ على صاحب العقار الذي شهد الواقعة.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search