الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

أسطورة المغرب ينتقد رياض محرز: وزنه زائد ويفتقد للحماس

مصطفى حجى

مصطفى حجى

محمد فتحى

A A

انتقد أسطورة الكرة المغربية مصطفى حجى، قائد منتخب الجزائر ولاعب أهلي جدة السعودي رياض محرز، بقوله إنه يفتقر إلى الحماس ولا يبحث عن الكرة وعندما يخسرها لا يركض لاستعادتها، وتشعر أنه لا يلعب كما ينبغي في الجهة اليمنى.

حجي أكد أن محرز ليس في أحسن أحواله، موضحا، “لديه مشكلة بدنية كبيرة بسبب زيادة وزنه من 4 إلى 6 كيلو جرامات منذ أن انتقل إلى الدوري السعودي، أحيانا يكون لديه فرصة للتسجيل لكن المدافع يمنعه من التسديد، لديه مشكلة جسمانية 100%”، وفقا لما أذاعته قناة العربية.

وكشف أنه عندما رأى محرز مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، لم يكن لاعب محاربى الصحراء "الذي يعرفه، لذا  يجب عليه أن يسير على طريق نجم البرتغال كريستيانو رونالدو، الذي يقدم أفضل مستوياته في سن الـ40".

رحلة محرز 

 يشار إلى أن محرز انتقل إلى أهلي جدة السعودي من مانشستر سيتي صيف عام 2023 مقابل 35 مليون يورو بعقد حتى يونيو 2027، حيث لعب 30 مباراة بواقع 2612 دقيقة، سجل فيها 11 هدفا، وصنع 12.

 ترتيب أهلى جدة

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة من 29 مباراة.

 فوز مستحق 

تغلب أهلي جدة على ضمك برباعية، حيث أحرز زياد مبارك الجهني وفراس البريكان الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين السابعة والعاشرة على الترتيب، وأضاف محرز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 19، فيما تكفل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 25.
 

search