السبت، 05 أكتوبر 2024

11:36 ص

مصطفى شلبي يعلق على إصابته: كل الأقدار خير

لاعب النادي الزمالك مصطفى شلبي

لاعب النادي الزمالك مصطفى شلبي

منى الصاوي

A A

"كل أقدار الله خير.. الحمد لله"، رسالة دونها لاعب النادي الزمالك مصطفى شلبي عبر خاصية "الاستوري" بحسابه على فيسبوك، بعد تعرضه للإصابة بالعضلة الضامة خلال مباراة فريقه مع البنك الأهلي التي أقيمت أمس الخميس.

تعليق مصطفى شلبي على إصابته

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، محمد أسامة، أن لاعبي الفريق مصطفى شلبي والزناري قد تعرضا لإصابات عضلية، ما يثير القلق بشأن موقفهما قبل المباريات القادمة.

وأوضح أسامة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، أن مصطفى شلبي اشتكى من إصابة في العضلة الضامة، بينما عانى الزناري من آلام في العضلة الخلفية. 

تفاقم الإصابة

أضاف، "كان الزناري يرغب في مواصلة مشاركته في مباراة البنك الأهلي على الرغم من إصابته، لكننا قررنا عدم المجازفة به خشية تفاقم الإصابة".

إصابة قوية

أشار أسامة إلى أن إصابة مصطفى شلبي تعتبر قوية، مما يجعل من الصعب تواجده في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي.

 

عملية الشفاء

وأضاف، "بدأنا اليوم وضع برنامج علاجي وتأهيلي مكثف لـ شلبي والزناري بهدف تسريع عملية الشفاء وتمكينهما من المشاركة في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، ونأمل بأن يتحقق ذلك".

استئناف التدريبات

بعد انتصاره على البنك الأهلي في مباراة مثيرة بالدوري المصري الممتاز، استأنف فريق الزمالك التدريبات دون فترة راحة على ملعب النادي، حيث يتطلع الفارس الأبيض إلى استعادة لياقته والاستعداد بشكل جيد لمواجهة سموحة في المباراة القادمة.

نتائج إيجابية

قرار الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بمواصلة التدريبات دون راحة، يعكس التزام الفريق بالتحضير الجاد للمباريات القادمة والسعي لتحقيق النتائج الإيجابية.

الزمالك x سموحة

ومن المقرر أن تقام المباراة ضد سموحة يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب، وهو يوم يعد حاسمًا في سعي الزمالك للمنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري، وهو ما يعزز آمال الفريق في تحقيق المزيد من الانتصارات والمنافسة على الدوري الممتاز.

search