السبت، 05 أكتوبر 2024

12:17 م

الزمالك يجهز "روقا" لنهائي الكونفدرالية.. وصبحي يتحسن

محمد أشرف روقا

محمد أشرف روقا

إسراء عدلي

A A

خاض لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد أشرف "روقا"، تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

ويخضع "روقا" لبرنامج تأهيلي خاص بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، ويؤدي اللاعب المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل تحسن حالته من الناحية الطبية.

وحرص محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة "روقا" والذي أكد للاعب على تحسن حالته، وأنه بنسبة كبيرة سيلحق بالمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي. 

وأدى اللاعب بعض التدريبات التأهيلية بجانب الركض حول الملعب بشكل منفرد، ذلك لأول مرة منذ الإصابة التي تعرض لها. 

فيما كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق عن تحسن حالة محمد صبحي، حارس مرمى الأبيض، في الفترة الحالية.

ويخضع صبحي لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وشهد مران اليوم خوض الحارس لبعض التدريبات التأهيلية، بجانب المشاركة في جزء خفيف من مران حراس المرمى.

وأكد أسامة أن صبحي أصبح قريباً من إنهاء البرنامج التأهيلي ليكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية من الناحية الطبية.

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، يوم الأحد الموافق 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

راحة لاعبي الزمالك الأساسيين من التدريبات

ومنح جوميز اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي، مساء أمس، راحة من التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة. 

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة الأخيرة، تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم داخل النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض باقي اللاعبين فقرة بدنية في بداية المران قبل خوض تقسيمة فنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء.

موعد مباراة الزمالك وسموحة 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.

search