الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:27 ص

حقيقة زواج ريم طارق بعد ظهورها بفستان زفاف

ريم طارق

ريم طارق

شيماء رستم

A A

تدوال رواد التواصل الاجتماعي صورا لطليقة حسن شاكوش بفستان الزفاف، مرددين أخبارا حول زواجها بشاب خارج الوسط الفني، وتم ربط الأمر بخبر الزفاف و إنفعالاتها في حلقة برنامج “رامز جاب  من الآخر”، وإصرارها على إلغاء الحلقة، في الموسم الرمضاني السابق .

انفعال وصراخ 

ي تم إلغاء حلقة رامز مع ريم طارق وحسن شاكوش، بسبب انفعال ريم بشكل مبالغ فيه عندما وجدت أن الحلقة تجمعها بطليقها، وبدأت في الصراخ الشديد وقالت بانفعال “مش هكمل و المصحف الشريف مش هكمل ، رامز أنا مبهزرش ، وتستمر ريم في الصراخ والانفعال معلقة على كلمة ”  والله ما هينفع بقولك .. بقولك مش هينفع .. مش هينفع والله ومن ثم قامت بكسير الكاميرات رافضة استكمال الحلقة.

وقامت ريم طارق بمحاولات مستميتة  للخروج من موقع تصوير البرنامج الذي يتواجد به حسن شاكوش ورفضت الخضوع للصلح بأي شكل، وظلت تصيح وهي تبكي منهارة وتقول لرامز “ أنت كده هتعملي مشكلة ورب الكعبة ما هينفع .. حرام عليك احنا عندنا مشاكل والله يا جماعة ما هينفع مافيش منه يا أنا يا هو ”.

الكشف عن سبب إلغاء حلقة رامز

ألغيت الحلقة بعد صراخ ريم طارق المستمر لمدة طويلة و فشل محاولات رامز جلال في استكمالها، حيث وجد أنه من الصعب و المستحيل السيطرة عليها بكل المقاييس، وأن رفضها تام و نهائي".

وربط الجمهور ما حدث بخبر إعلان زفافها، خاصة تفسير جملتها التي كانت ترددها طيلة الحلقة: “أنت هتعملي مشاكل” متساءلين: هل كانت تخشى أن تخسر علاقتها العاطفية في ذلك الحين؟.

زفاف “FAKE”

أصدرت ريم ليانا أوضحت فيه أن الصور المتداولة مزيفة  “FAKE”، وأكدت إنها بدأت في إجراءت قانونية ضد من ينشر مثل هذه الأكاذيب.

search