السبت، 05 أكتوبر 2024

11:31 ص

المقاولون يهزم زد.. والاتحاد يعود للانتصارات بالدوري المصري

المقاولون

المقاولون

محمد فتحى

A A

فاز فريق المقاولون العرب بهدف دون رد على نظيره زد، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

أحرز عمار حمدي هدف المقاولون والمباراة الوحيد بعد مرور 15 دقيقة من زمن اللقاء، بعدما وصلته كرة عرضية أسكنها الشباك.

 وحصل فريق المقاولون على ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 56 من يسار منطقة جزاء زد نفذها محمد عنتر داخل منطقة الجزاء ولكن رأسية زميله محمد سالم مرت بعيدة عن المرمى.

وسدد لاعب المقاولون العرب محمود شبراوي كرة قوية في الدقيقة 70 من يسار منطقة جزاء زد مرت بعيدة عن المرمى.

وتجمد رصيد فريق زد عند 33 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما يحتل فريق المقاولون العرب المركز 16 برصيد 15 نقطة.. بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ17 برصيد 12 نقطة.

 فى نفس الجولة، استعاد فريق الاتحاد السكندري الانتصارات مرة أخرى على حساب نظيره بلدية المحلة "الفلاحين" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز "دورى NILE" بعد غياب 4 جولات عن تحقيق الفوز.

سجل للاتحاد السكندرى الأنجولى مابولولو في الدقيقة 42 من علامة الجزاء، وعزز عبد الغنى محمد تقدم فريقه بالهدف الثانى في الدقيقة 76، بينما جاء هدف فريق بلدية المحلة عن طريق هشام صلاح هدف ذاتى في مرماه في الدقيقة 63.

بهذه النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة بينما توقف رصيد فريق بلدية المحلة عند النقطة 19 محتلا المركز الرابع عشر.

search