الأحد، 07 يوليو 2024

03:10 ص

مع السلامة يا حبيبي.. شيرين عبدالوهاب تنهار بالبكاء أثناء حفلها بالكويت

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

دخلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في نوبة بكاء شديدة، اثناء تقديم أغنية “كده يا قلبي”، ضمن برنامج حفلتها بـ"ليلة العمر"، التي تنظمها دولة الكويت.

وتداول رواد موقع “إكس”، مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي عاجزة عن استكمال الغناء بسبب البكاء الهيستيري على المسرح أثناء غناء كوبيله “مش فاضلي مني غير حبه جروح مع السلامة يا حبيبي”.

من جانهم، دعم الجمهور بالحفل والذي وصل عددهم لما يقرب من 5 الالف شخص، شيرين عبدالوهاب، باستكمال الأغنية بدلًا عنها.

عن أغنية “كده يا قلبي”

تعتبر أغنية "كدة يا قلبى" من أشهر أغنيات الفنانة شيرين عبد الوهاب، من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، مهندس الصوت خالد رؤوف، وأذيعت لأول مرة في مسلسل "طريقي" الذي ‏عرض عام 2015.‏

أعمال شيرين عبد الوهاب القادمة

وتعاقدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على إحياء حفل جماهيري يوم 3 أغسطس المقبل بدولة تركيا، تحديدًا في مدينة إسطنبول.

وروجت الشركة المنظمة للحفل من خلال بوستر عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة، “انتظرونا بالحفل الأقوى لصيف 2024، في إسطنبول مع شيرين عبد الوهاب، في 3 أغسطس في halic kongre merkezi”.

أمنية شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد تحدثت عن أمنيتها، وذلك خلال لقائها في برنامج “بيج تايم” للإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة.

وقالت شيرين إنها لا ترغب في البقاء بمنزلها الحالي بالتجمع الخامس، وتتمنى العيش بمنطقة القلعة، وإن المناطق مثل التجمع وأكتوبر لا تستهويها ولا تتمنى العيش بداخلها كثيرًا، مضيفة، "عايزة أعيش في البيوت المزيتة، تلك البيوت أفضل بكثير من الصحراء التي نعيش بها الآن".

search