السبت، 05 أكتوبر 2024

06:13 م

أثناء نشر الغسيل.. طالبة تلقى حتفها سقوطًا من الطابق الرابع

سقوط فتاة - صورة أرشيفية

سقوط فتاة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقيّت طالبة تبلغ من العمر 19 عامًا حتفها، مساء أمس، إثر سقوطها من الطابق الرابع أثناء نشرها للغسيل في منطقة المنيرة الغربية.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا اللواء محمد الشرقاوى، من مفتش مباحث المنيرة الغربية العقيد محمد ربيع يفيد بسقوط طالبه من علو ووفاتها.

على الفور انتقل رئيس مباحث المنيرة الغربية المقدم مصطفى الدكر، والقوة المرافقة له وتبين وفاة طالبة 19 سنة بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع جثة هامدة في الحال أثناء نشرها الغسيل، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، تحول خلاف على “ركن سيارة” في منطقة الهرم، إلى حرب شوارع كبيرة تسببت في سقوط 5 مصابين وتحطيم سيارة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم القبض على طرفي المشاجرة.

مشاجرة ومصابين

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي بمديرية أمن الجيزة، مفاده نشوب مشاجرة وسقوط عدد من المصابين بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الهرم.

وانتقلت أجهزة الأمن، إلي مكان الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلاف على ركن سيارة أمام عقار واستعان كل منهم بأقربائه، ونشبت مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والحجارة، وأسفرت عن إصابة 5، وتهشيم السيارة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج،

وتمكن رجال المباحث من القبض على طرفي المشاجرة، وبدأوا عمل التحريات، وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search