الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:04 ص

5 أندية في 8 أشهر.. "صحيفة سوابق" عمرو وردة

عمرو ورده

عمرو ورده

أحمد هيبة

A A

بعد أقل من 4 أشهر من انضمامه إليه، أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني أمس مساء الجمعة، فسخ عقد اللاعب عمرو وردة، بالتراضي، رغم عدم نهاية الموسم، دون الكشف عن أسباب وراء فسخ التعاقد.

وجاء الفسخ مفاجئا، خاصة وأن وردة قدم مستويات جيدة بالفعل، حيث شارك مع فريقه في 20 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف.

أعاد إعلان النادي اليوناني إلى الأذهان “سوابق” وردة في الرحيل المفاجئ عن نوادٍ لعب معها، ثم انتهت علاقته بها، بشكل غامض.

أولى أزمات وردة كانت مع نادي أبولون ليماسول القبرصي الذي غادره في نهاية يوليو الماضي، بعد الخلاف على طلباته المالية نظير تجديد العقد.

وتعاقد بعدها الرجاء المغربي مفاجأة بالتعاقد مع الدولي السابق في أغسطس الماضي، ولكنه طلب الرحيل بعد 10 أيام فقط لأسباب "صحية".

وعلى إثر ذلك طالب النادي المغربي اللاعب بسداد قيمة الشرط الجزائي وهو ما تم بالفعل.

وبعد الرحيل عن الرجاء بأيام قليلة، أعلن عمرو وردة العودة إلى قبرص من بوابة فريق دوكسا، لكنه طلب فسخ عقده بعد 4 أيام فقط من إذ تلقى عرضا ماليا أكبر من نادي الاستقلال الإيراني.

ورغم ذلك فقد فشلت المفاوضات مع الاستقلال بسبب طلبات اللاعب، وفق تقارير صحفية حيث أصر على توفير طائرة خاصة له مع المغالاة في الطلبات المالية.

وفي سبتمبر الماضي، انضم وردة إلى صفوف فاركو ولعب مباراة وحيدة قبل أن ينقطع عن التدريبات ويطلب فسخ عقده ثم انضم للنادي اليوناني ورحل من جديد.

search