الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

الزمالك يسافر الخميس.. الكيني كاماكو حكمًا لنهائي الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

أحمد هيبة

A A

يحل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربي، الأحد 12 مايو، على أرضية الملعب البلدي ببركان، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقما تحكيما كينيا مكونا من الحكم بيتر واويرو كاماكو ويساعده جيلبرت كيبوكيتش كحكم مساعد أول، وستيفن إليزار كحكم مساعد ثاني، والبوروندي باسيفيك نابياونيمانا كحكم رابع.

وفي غرفة تقنية الفيديو “الفار” الحكم التونسي هيثم جيرات، ويساعده الجنوب إفريقي أبونجل توم.

وتتجه بعثة كرة القدم الأول بنادي الزمالك لمدينة بركان المغربية على متن طائرة خاصة، استعدادا لملاقاة فريق نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر داخل الزمالك، أن البعثة ستسافر الخميس المقبل، قبل المباراة بثلاثة أيام.

وحسم الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية بفوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

موعد نهائي الكونفدرالية

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، يوم الأحد الموافق 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

search