الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 ص

قطعتها وألقتها في الزراعات.. التصريح بدفن ضحية جارتها بالفيوم

جثة - صورة أرشيفية

جثة - صورة أرشيفية

محافظات - تليجراف مصر

A A

صرحت نيابة أبشواي بدفن جثمان عائشة الصاوي (65 سنة)، والتي عثر على جثتها أشلاء ملقاة في زراعات قرية كفر عبود بمركز أبشواي، بعد قتلها بمعرفة جاراتها.

بداية الواقعة 

كان مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، اللواء ثروت المحلاوي، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بغياب المجني عليها عن منزلها، ولا يوجد لها أثر بالقرية، وبعد يومين من غياب المجني عليها، عثر الأهالي على أشلاء لجثة سيدة بمدخل قرية “الجيلاني”، التابعة لمركز أبشواي، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الشواي العام، وبمناظرتها بمعرفة رجال الأمن، تعرفت أسرة السيدة الغائبة عليها، وأكدوا أنها هي نفس السيدة المتغيبة.

حل اللغز

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وبمراجعة عدد من كاميرات المراقبة داخل القرية، شوهدت إحدى السيدات تدعى وداد. أ، 53 سنة، تصطحب المجني عليها من منزلها إلى أحد المساجد القريبة بالقرية لأداء صلاة الفجر، وبعد الانتهاء من الصلاة استدرجتها إلى منطقة زراعات، وأنهت حياتها وتقطعتها لأجزاء بسكين مطبخ كانت معها، ثم استولت على مصوغاتها الذهبية، ووضعت المجني عليها في جوال وألقتها وسط الزراعات، لتتخلص من جريمتها، وحتى لا يعرفها أحد.

ضبط المتهمة

ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمة، التي اعترفت تفصيليا بارتكابها الجريمة البشعة، وقامت بتمثيلها، وبعرضها على نيابة ابشواى، أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، والتجديد لها في الموعد، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، وإعداد تقرير عاجل بأسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة والدفن عقب التشريح.

search