الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:17 ص

قنبلة في صندوق.. عمر كمال يتعرض لسطو مسلح داخل بنك بأمريكا

عمر كمال

عمر كمال

منى الصاوي

A A

روى مؤدي المهرجانات عمر كمال تجربة غير عادية تعرض لها خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية رفقة زميله حسن شاكوش، حيث وصف الموقف بأنه كأنه “مشهد من فيلم هندي”.

مشهد من فيلم هندي

وقال صاحب أغنية "بنت الجيران"، خلال لقاء له ببرنامج "خلاصة الكلام"، المبث على شاشة “النهار”، إن المترجم المرافق له في الجولة نصحه بفتح حساب في أحد البنوك الأمريكية، مشجعا إياه وأن الأمر لن يستغرق سوى إيداع مبلغ ألف دولار أمريكي.

سطو مسلح

وخلال زيارته للبنك تفاجأ عمر كمال بموقف غير متوقع ومرعب، إذ واجه رجلا يحمل صندوقًا يشبه صناديق حفظ الطعام، يهدد أحد العاملين في شباك البنك بأن يملأ الصندوق بالنقود فورا وإلا سيفجر البنك بقنبلة.

مشهد من هوليوود

رغم حدة الوضع، فإن كمال الذي لا يتقن اللغة الإنجليزية، لم يدرك بدايةً الخطورة التي يتعرض لها، قائلاً "تصورت أن الرجل يعاني من مشكلة عادية مع البنك، ولم أتخيل أنه سطو مسلح كما في الأفلام".

انفجار القنبلة

عمر كمال ذكر أن المترجم المرافق له نصحه بصوت منخفض بالزحف خارج البنك هربا من احتمال انفجار القنبلة، مما جعله يدرك صعوبة الموقف بالفعل، وكان هذا المشهد يشبه ما يُصوّر في أفلام السطو المسلح.

مشاكل نفسية

وأكد كمال أن الأمور تطورت، حيث حضرت الشرطة إلى المكان للتعامل مع الوضع، وتم القبض على الشخص المسلح الذي اتضح أنه يعاني من مشاكل نفسية، واستمرت هذه المأساة المرعبة لأكثر من أربع ساعات داخل مقر البنك.

موقف مرعب

واختتم عمر كمال حديثة مؤكدًا ضرورة تعلم اللغة الإنجليزية، وفي تراجع واضح عن قرار فتح حساب في البنك الأمريكي، عبر عن امتنانه قائلا "الحمد لله، الفلوس كانت هاتضيع".

search