الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:18 ص

أفشة يخطط للهروب من جنة الأهلي بسبب كولر

أفشة

أفشة

محمود حسن

A A

يخطط جناح الأهلي محمد مجدي أفشة ، للرحيل عن فريقه في نهاية الموسم الكروي الحالي بسبب توتر علاقته مع مارسيل كولر المدير الفني ووصولها إلي طريق مسدود.

واصطدم أفشة بمديره الفني عقب اعتراضه علي عدم مشاركته في مباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال حيث تحدث بطريقة غير لائقة وتجاوز في حق مارسيل كولر داخل غرفة خلع الملابس ليضطر المدرب إلي تجميده وإستبعاده من مباراتي الإسماعيلي والجونة علاوة علي تغريمه 100 ألف جنيه كعقاب تربوي.

أفشة يبحث عن عرض سعودي

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن أفشة أبلغ وكيله بالبدء في البحث له عن عرض خارجي وتحديداً في الدوري السعودي حتى يرحل عن الفريق ويكون أمامه سلاح يسخدمه في الضغط علي مسئولو القلعة الحمراء لفك إرتباطه بالنادي ولو بشكل مؤقت.

وأوضح المصدر أيضاً أن أكثر من لاعب في الفريق علي رأسهم محمد الشناوي وعلي معلول حاولوا تهدئة الأمور بين أفشة وكولر ونزع فتيل الأزمة مبكّرا إلا أن هذه المحاولات باءت جميعها بالفشل بسبب إصرار المدير الفني السويسري علي تأديب اللاعب واستبعاده من حساباته الفنية في المباريات.

وكشف أن أفشة بات علي قناعة تامة بأن إستمراره مع الفريق معناه الصدام مع كولر مجدداً في أي وقت لذلك يفضّل الرحيل عن الفريق في هدوء علي أمل ألا يستمر المدير الفني السويسري في منصبه في المستقبل.

ويرتبط أفشة بعقد مع النادي الأهلي ينتهي في صيف 2027 ويخطط حالياً لفك إرتباطه بالفريق.

search