الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:03 م

شهادات الحكام.. "معروف" نجم مباراة الأهلي وسيراميكا

محمد معروف حكم مباراة الأهلي وسيراميكا

محمد معروف حكم مباراة الأهلي وسيراميكا

يوسف المصري

A A

قال الخبير التحكيمي جهاد جريشة، إنه لم تكن هناك أخطاء مؤثرة للتحكيم في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

وفاز فريق الأهلي على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، بالنيران الصديقة، على ملعب "محمد بن زايد"، في مدينة أبوظبي، وأدار اللقاء الحكم محمد معروف. 

وصرح المدير الفني لفريق سيراميكا أيمن الرمادي، بأن فريقه عاني خلال المباراة من غياب العدالة التحكيمية.

وأضاف جريشة في تصريحات إلى “تليجراف مصر”: "الحكم قدم مستوى مميزا في تلك المباراة، ولا يوجد أي داع لما فعله محمد إبراهيم والاعتراض الزائد".

وتعرض محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا للطرد في الدقيقة 90+6، بعد هدف الأهلي، للاعتراض الشديد على حكم اللقاء.

وتابعع: "لم تكن هناك ضربة جزاء واضحة أو هدف ملغي لسيراميكا يستحق كل هذا الاعتراض".

محمد معروف نجم المباراة

واتفق معه الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي، مؤكدا أن محمد معروف كان نجم المباراة وكانت شخصيته قوية، ولا توجد له أي أخطاء خلال اللقاء".

وأضاف: "لم يتم الرجوع لتقنية الفار من الأساس في أي قرار مما يؤكد أن الحكم سار بشكل جيد، ومن الأفضل دعم الحكام المصريين بدلا من انتقادهم على طول الخط".

موعد نهائي كأس السوبر المصري

وكان فريق مودرن فيوتشر قد فاز على نظيره بيراميدز في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 14-13، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويلتقي مودرن فيوتشر نظيره الأهلي في نهائي كأس السوبر في تمام السابعة مساء الخميس، فيما يواجه بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا في الثالثة عصر اليوم نفسه، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب كأس السوبر في نسخته الأخيرة، على حساب فريق بيراميدز، بعد الفوز عليه بهدف دون رد، سجله التونسي علي معلول من ركلة جزاء.

search