السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

غضب وإشادة.. تامر "رايح جاي" على الهواء بعد هدف "عاشور" (فيديو)

الإعلامي تامر أمين

الإعلامي تامر أمين

منى الصاوي

A A

“جوووول” و"جول بالصلاة على النبي".. قطع هدف النادي الأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا، وصلة الهجوم الذي شنه الإعلامي تامر أمين على اتحاد الكرة بسبب تنظيم كأس السوبر المصري. 

النادي الأهلي استطاع التأهل لنهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعد فوزه على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، على ملعب محمد بن زايد، في مدينة أبوظبي بالإمارات.

احتفال ساخر

"روح الفانلة الحمراء" فرضت سيطرتها على مقدم برنامج " آخر النهار" المُذاع على قناة النهار، الإعلامي تامر أمين، إذ احتفل “تامر” بطريقة طريفة وفكاهية تصدر بها حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

إمام عاشور

انتقادات لاذعة

قبل دقائق من الفرحة العارمة، كان تامر أمين توجه انتقادات لاذعة لمسؤولي اتحاد الكرة، بسبب إقامة بطولة السوبر المصري في الوقت الذي يشهد المنتخب المصري زخمًا من المباريات الرسمية والودية قبيل بطولة أمم أفريقيا.

“أمين” يرى أن اللاعبين يعانون الضغط والإجهاد بسبب تزاحم المباريات دون راحة، الأمر الذي يُزيد حتمًا من إصابات الملاعب التي ستؤثر سلبًا في أداء المنتخب.

“عايزين الألمونيا تزيد”.. بهذه الكلمات انتقد أمين قرارات اتحاد الكرة لجمع الرعايات وضخ الأموال والاستثمارات والتسويق، دون النظر إلى حالة اللاعبين الدوليين.

تأهيل بدني

وطالب المسؤولين في اتحاد الكرة التحلي بـ"الرحمة"، ومنح اللاعبين فرصة للتأهيل البدني والنفسي قبل معسكر المنتخب في كوت دي فوار.

وكونه مشجع "أهلاوي" حسبما صرح، طالب بإراحة لاعبي النادي الأهلي قبل كأس الأمم الإفريقية، لا سيما وأن "الحمر" شاركوا في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في السعودية.

فرحة الجول 

كل هذا تبدد، إذ هدأت نبرة الإعلامي الأهلاوي الحادة على اتحاد الكرة بعد تسجيل الأهلي للهدف إذ كان يشاهده على الهواء مباشرة خلال تقديم حلقة برنامجه أمس الإثنين، معلقًا: “بس والله بطولة حلوة.. ولا مفتكسة ولا حاجة في محلها وكان لازم يحصل كدا بصراحة”، وواصل بضحكة: “سبحان الله.. الإنسان موقف.. ورغم الجول.. هي البطولة بقى ليها طعم بس مُصر إن ملهاش معنى وملهاش لازمة”.

برونزية الأهلي

وكان الأهلي انتزع المركز الثالث وتم تتويجه بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة (4-2).

كما نوه مقدم برنامج “آخر النهار” إلى مباراة نهائي كأس السوبر، للأهلي أمام "فيوتشر"، المقرر لها الخميس المقبل، وهو ما يُزيد من إجهاد اللاعبين.

مصير الشناوي

كشف مدرب حراس مرمي النادي الأهلي، ميشيل يانكون، تفاصيل الإصابة التي لحقت بحارس الفريق محمد الشناوي خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وغادر على إثرها في الشوط الأول ليحل بدلًا منه مصطفى شوبير.

وقال “يانكون” إن الشناوي اشتكي من آلام في العضلة الخلفية، لكن من الصعب تقييم حالته الآن، إلا بعد الخضوع لفحوصات طبية لتحديد مصيره من مباراة نهائي السوبر.

حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي

المنتخب في ورطة

وقبل بطولة أمم إفريقيا، أُصيب أكثر من لاعب من القوام الأساسي للمنتخب خلال مشاركتهم مع أنديتهم، لعل أبرزهم  مدافع الفريق الأحمر ياسر إبراهيم، الذي يعاني من الإصابة في “العضلة الضامة”.

عمر كمال عبد الواحد، ظهير أيمن فريق فيوتشر، بات مهددًا بالغياب عن منتخب مصر في البطولة القارية، بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

وتأكد أيضًا صعوبة لحاق أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، بالبطولة ذاتها، بسبب تعرضه للإصابة بكسر في أحد الضلوع.

لاعب منتخب مصر عمر كمال عبد الواحد

 

وينتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بدايةً من 2 يناير المقبل، على أن يخوض مباراة ودية على هامش ذلك المعسكر أمام منتخب تنزانيا في 7 يناير.

منتخب مصر يقع في المجموعة الثانية، التي تضم كلًا من غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search