السبت، 05 أكتوبر 2024

02:11 م

الإعدام لقاتل "الإيطالي" في الفيوم

مجمع محاكم الفيوم

مجمع محاكم الفيوم

الفيوم- نبيل خلف

A A

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم، برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس محكمة الجنايات، بالإعدام شنقا للمتهم “إبراهيم ع. ف” والمتهم بقتل المجني عليه “أنور النمر” وشهرته "الإيطالي"، وذلك بعد ورود تقرير الطبيب الشرعي من مفتي الديار المصرية، في التهمة المنسوبة إليه، بإطلاق النار على رأس المجني عليه من سلاح ناري، كان بحوزته أثناء تواجدهم داخل سيارة؛ لينهي بذلك حياته في الحال وإلقاء جسده خارج السيارة.

وكانت المحكمة قد قررت إحالة أوراق المتهم “إبراهيم ع. ف ا” في جلستها السابقة والتي عقدت بتاريخ 1 إبريل لمفتي الديار المصرية وذلك لإبداء الرأي الشرعي في حكم الإعدام.

ترجع وقائع الدعوى إلى شهر إبريل للعام الماضي، عندما تلقى اللواء مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، بمقتل شخص على يد آخر، بقرية تطون بمركز إطسا، حيث أطلق عليه طلقة من سلاح ناري كان بحوزته فأنهى حياته في الحال، وألقى بجسده خارج السيارة زفر هاربًا.

أثبتت التحقيقات، مقتل 'أنور نمر يونس سلومة'، 64 سنة، إثر إصابته بطلق ناري في رأسه، وأن الجاني يدعى “إبراهيم.ع.ف” 47 سنة، حاصل على ليسانس تربية نوعية. 

وأكدت التحريات، أن المجني عليه كان يجلس على إحدى المقاهي بالقرية، وحضر القاتل وطلب منه الذهاب معه للسيارة لرغبته في الحديث معه، وتحركا معًا لمسافة نحو 50 مترًا، وفوجئوا بصوت طلق ناري تبعه إلقاء الجثة من السيارة وفرار المتهم بالسيارة هاربًا.

وتم القبض عليه وحبسه وأصدرت محكمة جنايات الفيوم قرارا بإحالة أوراق المتهم إلى مفتى الديار المصرية لإبداء الرأي في إعدامه للتهمة المنسوبة إليه وورد تقرير مفتى الديار المصرية، فأصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search