الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:10 ص

"حمودي" قتل بطعنتين.. قصة جريمة خمارة "ذات القدم الواحدة" (فيديو)

محرر تليجراف مصر في مسرح الواقعة

محرر تليجراف مصر في مسرح الواقعة

محمود رفاعي ومصطفى منازع

A A

قطع هدوء شارع الصحافة في الحي الثالث بمدينة نصر شرق القاهرة، أحاديث جانبية من سكانه حول جريمة مروعة هزت منطقتهم، بطلها شاب ثلاثيني يدعى “روني”، سوداني الجنسية، بقتل مواطنه “حمودي” بعد شجار بينهما.

كأنك في السودان

بعد تعميم إخطار قسم شرطة مدينة نصر ثالث بتفاصيل الوقعة، انتقلت "تليجراف مصر" إلى مسرح الواقعة، وقضت 180 دقيقة داخل المنطقة التي تشتهر بكثرة السودانيين، لكشف ما حدث ومعرفة اللحظات الأخيرة في حياة المجني عليه.

أحد شهود العيان كشف أن الجريمة حدثت في تمام الساعة الثانية صباح أمس الجمعة في أحد محلات بيع الخمور "بار" الذي تمتلكه سيدة تدعى “سوسو” سودانية الجنسية، يناديها مواطنيها بـ"ذات القدم الواحدة"، افتتح منذ 7 أشهر، ويمثل مصدر إزعاج للكثير من سكان المنطقة، وحاول السكان أكثر من مرة إغلاقه لكن دون فائدة.

صلة قرابة

صاحبة سوبر ماركت في ذات العقار الذي شهد الواقعة، قالت إن مالكة البار خالة القاتل "روني، وزوجة عم المجني عليه "حمودي" أيضا، مضيفة أن يوم الجريمة طعن المتهم قريبه المجني عليه مرتين في القلب بسكين أمام البار، وهرب منه متأثراً بإصابته حتى وصل إلى محل فاكهة بالشارع، قبل أن يسقط أرضاً غارقا في دمائه.

بسؤال صاحب محل الفاكهة الذي سقط أمامه المجني عليه، قال، “عندما كان يبيع لأحد الزبائن تفاجأ بسقوط شاب سوداني أمام محله، ولم تمر ساعات حتى أتت الشرطة ونقلت الجثة وفرغت الكاميرات لإجرياء التحريات”.

تفاصيل الواقعة

كانت الساعة تشير عقاربها إلى الثانية من صباح أمس الجمعة، عندما وصل إخطار لقسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة، بوجود قتيل داخل بار في دائرة القسم.

انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شخص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية ويرتدى كامل ملابسه ومصاب بطعنتين في جسده، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال عمال المطعم، قالوا إن المتوفى كان في حالة “سكر شديد" واقتحم البار واعتدى على أحد العمال داخله، ونشبت مشاجرة بينهما، قام على إثرها عامل بطعن المتوفى بسكين وألقت الشرطة القبض على المتهم، وتحفظت على السلاح المستخدم في الواقعة.

search