الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في البريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

واصل مانشستر سيتي تفوقه في الدوري الإنجليزي بالفوز على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “الاتحاد” في الجولة الـ36 ، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند 4 أهداف “سوبر هاتريك” في فوز سيتي على وولفرهامبتون، قبل أن يضيف زميله جوليان ألفاريز الهدف الخامس.

من احتفال هالاند

أهداف مانشستر سيتي

تقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول في الدقيقة الـ12، بعد تسديدة قوية من هالاند من ركلة جزاء.

وجاء الهدف الثاني لمانشستر سيتي عن طريق هالاند في الدقيقة 35 من كرة عرضية أرسلها رودري وارتقاء ورأسية قوية من هالاند داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأضاف هالاند الهدف الثالث "هاتريك" في الدقيقة 45+4 من ركلة جزاء.

وعزز هالاند تقدم مانشستر سيتي بالهدف الرابع "سوبر هاتريك"، في الدقيقة 54 بعد كرة طولية رائعة من فودين واستلام من هالاند ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة وتهز الشباك.

هالاند

واختتم جوليان الفاريز خماسية مانشستر سيتي في الدقيقة 85 بعد تمريرة بينية من رودري ويقابلها الفاريز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

هدف وولفرهامبتون

وجاء هدف وولفرهامبتون الوحيد في المباراة عن طريق هي تشان جوان في الدقيقة 53 بعد كرة عرضية أرضية ويقابلها هوانج تشان بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري

وبهذه النتجية ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة الـ 82 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجلزي بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال صاحب الصدارة، مع العلم أن سيتي تبقى له مباراة مؤجله، وفي حالة الفوز بها سيعتلي الصدارة بفارق نقطتين.

ترتيب وولفرهامبتون في الدوري

وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة الـ46 ليحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

search