الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

السقوط مستمر.. نيوكاسل يخسر بثلاثية من نوتنجهام في البريميرليج

فريق نوتنجهام فورست

فريق نوتنجهام فورست

أحمد عصام

A A

تعرض فريق نيوكاسل يونايتد للهزيمة أمام فريق نوتنجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ملخص مباراة نيوكاسل ونوتنجهام

تقدم نيوكاسل أمام نوتنجهام فورست بالهدف الأول عن طريق ألكسندر إيزاك من ركلة جزاء في الدقيقة 25، وضغط فريق نيوكاسل وأهدر أكثر من فرصة خلال الشوط الأول من المباراة، ولكن تعادل كريس وود للضيوف في الدقيقة 46 قبل نهاية الشوط الأول. 

وعاد كريس وود ليحرز الهدفين الثاني والثالث في شباك نيوكاسل يونايتد في الدقائق 53 و60 على الترتيب، وحاول أصحاب الأرض العودة في اللقاء ولكنهم فشلوا في ذلك، وظهر الإرهاق على لاعبي نيوكاسل خلال آخر ربع ساعة من المباراة بسبب ضغط المباريات في كل البطولات خلال الفترات الأخيرة.

ورفع فريق نوتنجهام فورست رصيده بعد هذا الفوز للنقطة السابعة عشر في المركز السادس عشر، بينما يحل نيوكاسل يونايتد في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

سقوط نيوكاسل

وواصل فريق نيوكاسل يونايتد سقوطه في الدوري الإنجليزي، حيث خسر مباراته في الجولة الماضية أمام لوتون تاون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير. 

لاعبا نيوكاسل يونايتد

وكان فريق نيوكاسل قد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد فريق تشيلسي، بعد الخسارة عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

يذكر أن نيوكاسل بقيادة مدربه إيدي هاو قد خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الأخير بدور المجموعات برصيد 5 نقاط، وذلك بعدما خسر في المباراة الأخيرة له بالمجموعات أمام ميلان بهدفين مقابل هدف على ملعب سانت جيمس بارك.

search