الجمعة، 02 أغسطس 2024

01:45 م

إلهام شاهين: ولعت شمعة لمصر في كنيسة مصر الجديدة

الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

سعد نبيل

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تقديم التهنئة لأقباط مصر احتفالًا بعيد القيامة المجيد، مشيرة إلى أنها ستحتفل بشم النسيم مثل كل المصريين وأحفاد الفراعنة.

وأشارت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها تواجدت في القداس بالكنيسة الإنجيلية، متمنية لهم عيدا سعيدا.

تهنئة الفنانين 

وتابعت: “كل سنة ومصر دائمًا بخير، وفي ما بينا محبة وسلام وخير وتسامح وإنسانية”، لافتة إ‘لى أنها قدمت التهاني للفنانة هالة صدقي بهذه المناسبة، وأيضًا هاني رمزي وماجد الكدواني ونيللي ولبلبة.

واستكملت “ولعت شمعة في الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، وولعت شمعة لمصر أن ربنا يحمينا من كل شر ويفرجها علينا، وكان يوم جميل وكان هناك حالة من البهجة الشديدة”.

أعمال إلهام شاهين المقبلة

وكشفت إلهام شاهين، عن أجدد الأعمال التي تحضر لها خلال الفترة الحالية، قائلة: “في فيلمين بيتحضروا دلوقتي الحب كله تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وفيلم الورقة التالتة تأليف سارة شولح، وإخراج منى الخضري”.

وتابعت "الاتنين في مرحلة التحضير والتعاقد مع الكاست وأماكن التصوير، وفي واحد هنبدأ فيه قريبًا بإذن الله، وفي ورق بقراه لرمضان وبيتحضر دلوقتي".

search