الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

اليوم.. المتهم بقتل طفل الخصوص أمام المحكمة

محمد رمضان

A A

تستكمل محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، محاكمة المتهم بقتل “سيف”، طفل الخصوص.

ونشر "تليجراف مصر" نص أقوال المتهم بخطف الطفل “سيف” البالغ من العمر 10 سنوات، وشنقه بدم بارد في إحدى الشقق المستأجرة بمنطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية.

أدلى المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيقات بتفاصيل ما حدث في ليلة الواقعة، حيث قال إنه تزوج في شهر أغسطس 2023، وتعثر ماديًا حيث مر بضائقة مالية كبيرة بعد زواجه، لأنه اقترض مبلغًا ماليًا من أحد أقاربه.

وتابع في أقواله أنه أثناء عمله في إحدى الشقق السكنية بمهنة النقاشة، سأل صاحب الشقة “هل هناك نية لتأجيرها؟ فقال له ”أيوا أنا بأجرها بـ500 جنيه في الشهر وتأمين 1000 جنيه".

وأضاف المتهم "ساعتها كان ابن عمي مكلمني إنه عاوز شقة في الخصوص وأنا اتفقت مع الراجل إني آخدها لابن عمي لحد ما يرجع من مدينة 6 أكتوبر ودفعت أجر النقاشة اللي عملتها في الشقة لصاحب البيت وكتبت معاه عقد".

وتابع المتهم أنه أثناء جلوسه داخل الشقة اختمرت في ذهنه فكرة خطف الطفل "سيف" ابن هشام رجب شقيق أحمد رجب الذي يعمل برفقته ويطلب منه مبلغ 100 ألف جنيه لأعيد له ابنه وأعددت خطة واستغليت مفتاح الشقة التي يقوم بتأجيرها صاحبها لكي أخبئ الطفل فيها".

وبوصولهما اكتشف الطفل كذب المتهم وعدم وجود تلك الملابس والأدوات فبدأ بالاستغاثة والمقاومة للخروج من الشقة فخنقه المتهم بيديه وأفقده الوعي خشية افتضاح أمره ولم يردعه خوف الطفل المجني عليه وقام بلف الحبل المعد سلفًا حول رقبة المجني كاتمًا لأنفاسه قاصدًا قتله وعقب تأكده من وفاته خرج من المسكن وأحضر جوال لإخفاء جثمانه إلا أنه ضبط.

search