السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 م

تحريات واقعة دهس طفلين بحلوان: السائق كان يسير بسرعة جنونية

مشهد من الحادث

مشهد من الحادث

محمد رمضان

A A

كشفت تحريات ضباط وحدة قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، تفاصيل الحادث المؤلم الذي وقع أول أمس الجمعة، حيث دهس سائق سيارة ميكروباص طفلين أمام أعين والدتهما أمام مدينة الأبطال بطريق أوتوستراد حلوان، أن سائق السيارة كان خارجًا من طريق القادم من منطقة أطلس متجهًا إلى مدينة 15 مايو.

سرعة جنونية

وأضاف التحريات أن السائق الميكروباص المتهم كان يسير بسرعة جنونية، وكان يحاول الهرب ولكن الأهالي تمكنت من الإمساك به، وسلمته للأجهزة الأمنية.

تفاصيل الوقعة 

بداية الواقعة عندما ورد لقسم شرطة حلوان، بلاغا من النجدة، مفاده وقوع حادث دهس من سيارة ملاكي لطفلين عبروا الطريق أمام والدتهما بطريق الأتوستراد أمام مدينة الأبطال بدائرة القسم، مانتج عنه وفاتهما.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع طفلان شقيقين "يوسف وخالد محمود"، الأول يبلغ من العمر 8 سنوات، والثاني 10 سنوات، دهستهما سيارة حال عبورهما الطريق أمام والدتهما.

وتحفظت قوات الأمن على سائق السيارة المتسبب في الحادث، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي طلبت التحريات حول الواقعة.

انقلاب سيارة بالدقهلية

وفي حادث آخر، أصيب 12 شخصًا بإصابات متفرقة بالجسم، في انقلاب سيارة “ميني باص” أمام قرية نوسا الغيط بمركز أجا، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بانقلاب ميني باص على طريق أجا المنصورة، أمام قرية نوسا الغيط، ووجود مصابين.

وانتقل على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من رنا محمد محمد عبد المجيد، 18 عامًا، وعزة حلمي محمود، 40 عامًا، ومنى أبو الخير عبد الخالق، 35 عامًا، ونوسه حلمي محمود، 43 عامًا.

كما أصيب في الحادث رشاد مدحت رشاد، 26 عامًا، وفريد فاروق السيد، 58 عامًا، ومحمد نصر عبد العظيم، 39 عامًا، ومحمد السيد قاسم، 19 عامًا، وفوزي حسني مقدام، 40 عامًا، وليلى فتحي محمد، 52 عامًا، وأم أحمد جمعه صبحي، 40 عامًا، مقيمة بميت غمر، وحنان حسن مصطفى الديب.

وجار متابعة الحالات بالمستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search