السبت، 05 أكتوبر 2024

10:59 ص

برج الثور اليوم 5 مايو 2024.. طاقة بدنية وقوة فكرية

برج الثور اليوم

برج الثور اليوم

“في ذروة طاقتهم”.. هكذا وصف خبراء الفلك والأبراج أصحاب برج الثور اليوم 5 مايو 2024، واصفين اليوم بأنه ضمن أفضل أيام حياتهم على المستويات كافة.

برج الثور اليوم

وحسب ما نشره موقع “horoscope”، يستعرض “تليجراف مصر”، حظ برج الثور اليوم 5 مايو 2024، كالآتي:

لديك قدر كبير من الطاقة البدنية في بعض الأحيان، قد تشعر كما لو أن لديك نبعًا لا نهاية له من القوة.

أنت في نقطة الذروة في دورتك السنوية، عندما تصل الأمور إلى قمة دراماتيكية من المرجح أن تجعلك الصعوبات المتعلقة بهذه الذروة تتصرف بطريقة عدوانية إذا لم تسر الأمور كما تريد.

صفات برج الثور

وبحسب موقع ”Today"، فإن صفات برج الثور كالتالي:

برج الثور، برج الأرض الذي يرمز إليه بالثور الصامد، يحكمه كوكب الزهرة، تجسيد الحب والجمال. مثل الأرض نفسها، فإن مواليد برج الثور هم أفراد عمليون ومستقرون ويقدرون الاستقرار والراحة. إنهم معروفون بإحساسهم، ويستمتعون بأرقى الأشياء في الحياة، مثل الطعام اللذيذ، والقوام الفاخر، والجمال الفني.

من الصفات التي يتمتع بها برج الثور، أنه ترابي، بالإضافة أنه حسي ولطيف، وفي نفس الوقت عنيد وفني، ويحب الاسترخاء.

ويكون برج الثور عنيد جدًا في حالة المشاجرة، وبرج الثور لا يتراجع، كونه يكره التغيير، ويحب الراحة والاستقرار، لذا لا بد من الحذر من محاولة إيقاظه من السرير الدافئ، أو محاولة تعطيل روتينه.

ومن صفات برج الثور، أنه محب للمرح، ومتسامح، كما يمكن الاعتماد عليه، وأيضًا مجتهد، وفني بطبعته، كما يُعرف بالإبداع، والتساهل، عاشق، ولكن ليس مُقاتلا، وليس من السهل إثارة غضبه، ولربما هذه الصفات وراء إعجابهم بطبيعتهم اللطيفة، وطباعهم الهادئة والمستقرة.

مشاهير برج الثور 

ومشاهير برج الثور من الأجانب هم:

الملكة إليزابيث الثانية

ميجان فوكس

جورج كلوني

روزاريو داوسون

أديل

جيسيكا ألبا

search