الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

مؤلف أغاني عمرو دياب يلتقي مدرب منتخب مصر بالإمارات.. ما السبب؟

تامر حسين وعمرو دياب

تامر حسين وعمرو دياب

محمد صالح

A A

نشر الشاعر تامر حسين، صورة جديدة جمعته بمدرب المنتخب المصري لكرة القدم حسام حسن. 

وعلق حسين على الصورة التي تم التقاطها في برج خليفة بإمارة دبي ونشرها عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “الصدفة الحلوة مع العميد كابتن حسام حسن”.


تامر حسين وعمرو دياب

يُشار إلى أن الشاعر تامر حسين، ظهر اسمه في 5 أغنيات من ألبوم النجم عمرو دياب الأخير "مكانك"، الذي طرحه الأخير في وقت سابق من العام الحالي 2024.

وكتب تامر حسين كلمات أغنيات "بيوحشنا" ألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، و"مكانك" ألحان عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم، و"الكلام ليك" ألحان محمد قماح وتوزيع أسامة الهندي، و"لوحدنا" ألحان عمرو دياب وتوزيع أسامة الهندي، و"متتعوضش" ألحان عزيز الشافعي وتوزيع شريف فهمي.

كما يعمل تامر حسين على إنهاء العديد من الأغنيات، التي ستصدر في الألبومات الغنائية للنجوم في موسم صيف 2024 الغنائي، وتُطرح تباعًا على مدار الشهور المقبلة.

بلوفر تملي معاك

الأمر لا يتعلق بالأغنية فقط، بل امتد للأزياء المتعلقة بالأغنية الشهيرة، وحين يتم الحديث عن أزياء عمرو دياب يأتي "بلوفر" تملي معاك في المقدمة، لما حققه من انتشار واسع بعد عرض الكليب، لشكله المميز وكونه إطلالة شتوية أنيقة مناسبة للأجواء التي طُرحت فيها الكليب.

وفي 2015، فاجئ عمرو دياب جمهوره بالظهور مرتديا البلوفر الشهير الذي ارتداه عام 2001 خلال مشاهد كليب ''تملي معاك''.

ووضع دياب صورته بالتيشرت كصورة شخصية لصفحته الرسمية بموقع ''فيسبوك''، وانهالت تعليقات متابعيه ليعبروا عن إعجابهم الشديد بالصورة، وركزت تعليقات الجمهور، على أن الصورة تبدو وكأنه تم التقاطها في 2001، كناية عن عدم تأثر شكل عمرو رغم فارق السنوات الكبير، وحفاظه على لياقته.

وكتب ''الهضبة'' تعليقا على الصورة: ''بنعيد الذكريات بحكايات متتقالش ولا اتشافت قبل كده''.

search