الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

ضبط مهندس حاول خطف فتاة داخل سيارته بكرداسة

تحرش بداخل سيارة - أرشيفية

تحرش بداخل سيارة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في أقل من 24 ساعة، في القبض على المتهم بخطف فتاة تربطه بها علاقة عاطفية لاغتصابها في كرداسة.

وفجرت التحريات مفاجأة، بأن المتهم يدعى “إيهاب م”، 34 سنة، مهندس ميكانيكا، حاول خطف الفتاة لاغتصابها، وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكاب الواقعة وأنه بعد قفز الفتاة من السيارة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، تخلص من الهاتف والحقيبة الخاصة بها.

وعثرت أجهزة الأمن على الهاتف محطم بالكامل كما تم العثور على الحقيبة بجانب الطريق.

لقائهما الأول 

ما بين تعارفهما على فيسبوك، واللقاء الأول، شهر كامل، سمعت خلاله الفتاة الكثير من كلام الإعجاب والحب، ورسمت الكثير من الأحلام والأمنيات. وفي اليوم المنتظر، استعدت، وتجملت، وخرجت للقائه، وأثناء وصولها إلى الكافية، وجدته في انتظارها، جلسا سويًا وتحدثا طويلًا، حتى أفصح عن حبه لها. وعندما حانت لحظة الانصراف، عرض عليها توصيلها بسيارته، ولم تعترض الفتاة.

تحرش بها داخل السيارة

بمجرد بدء التحرك، بدأ الشاب في التعبير عن إعجابه بجمالها، ثم شرعت يده في التوجه إلى جسدها، تتحسسه، فما كان منها إلا أن نهرته، وطلبت منه الكف عن تصرفاته، لكنه لم يستجب، لترفع الفتاة صوتها، وتطلب إنزالها.

كان رده أن امتدت يده إليها أكثر، لكن بالضرب هذه المرة، لتفتح الفتاة باب السيارة، وتلقي بنفسها على الطريق، لتصاب بشدة، وتتدحرج غارقة في دمائها، بينما لم يتوقف الشاب، بل أخذ حقيبتها وهاتفها المحمول، وفر هاربا.

حاولت الفتاة بكل الطرق التخلص من الذئب البشري ولكن محاولاتها باءت بالفشل، حتى تعدى عليها الشاب بالضرب مما تسبب في إصابتها، فما كان من المجني عليها النجاة إلا أن تلقي بنفسها من السيارة هربًا من التعدي عليها والتحرش بها.

اجتمع المارة، وتم نقل الفتاة إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فتاة كرداسة

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد فيه حضور فتاة 22 عاما، إلى ديوان القسم، وحررت محضرا ضد شاب، 30 عاما، تعرفت عليه عن طريق التواصل الاجتماعي منذ شهر واتفقوا على التقابل في كافيه وعقب انصرافهما استقلت معه سيارته وأثناء ذلك حاول التحرش بها على الطريق إلا أنها رفضت فقام بالتعدي عليها وضربها مما تسبب في إصابتها وقامت بالقفز من السيارة، وقام المتهم بسرقة حقيبتها وهاتفها، وتولت النيابة التحقيق.

حبيبة الشماع

وفي سياق آخر، حصلت “تليجراف مصر” على نص أقوال ضباط مباحث قسم الشروق في واقعة وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع.

وقال النقيب شرطة عمرو أشرف محمد سعيد (30 سنة)، ضابط مباحث بقسم شرطة الشروق، إن تحرياته التي أجراها فور تلقي نبأ الحادث أسفرت عن أن المجني عليها كانت تستقل سيارة عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر" تحمل لوحات معدنية رقم ف ص 1411 قيادة المتهم.

أقوال ضباط الشروق

وقال أحمد محمد عبد الحليم محمد عويس (40 سنة) مقدم شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة الشروق، إنه تمكن من ضبط المتهم - على سند من أمر بضبطه وإحضاره صادر من النيابة العامة بناء على تحريات أجراها زميله “النقيب عمرو”، وذلك حال قيادة المتهم السيارة المستخدمة في الواقعة، وضبط بحوزته زجاجة عطر داخل السيارة.

وبإجراء التحريات السرية، أسفرت عن أن المجني عليها المتوفية حبيبة أيمن على أحمد الشماع كانت تستقل السيارة قيادة المتهم من خلال تطبيق النقل الذكي “أوبر” بغرض توصيلها من محل إقامتها بمجمع سكني بمنطقة مدينتي إلى مدينة الرحاب.

أضافت التحريات: وخلال ذلك طلبت المجنى عليها من المتهم خفض صوت مذياع السيارة لإجراء مكالمة هاتفية، إلا أنه رد عليها بأسلوب حاد، ما أثار ارتيابها، وعقب خروج المتهم من بوابات مجمع مدينتي أغلق نوافذ السيار، ونشر مادة عطرية من زجاجة العطر المضبوطة بحوزته.

تأثير الحشيش

تابعت التحريات: قفزت المجني عليها من السيارة حال سيرها بطريق السوي، وقد نتج عن ذلك إصابتها الجسيمة التي أدت إلى الوفاة، وقام المتهم بالسير دون أن يتوقف لمساعدتها.

كما أكدت التحريات أن المتهم من متعاطي المواد المخدرة، وخاصة مخدر الحشيش، وكان يقود سيارته خلال الواقعة تحت تأثير هذا المخدر.

search