الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

"خالتي بتسلم عليك".. نادية الجندي تحتفل بعيد القيامة بـ"مشهد أيقوني"

نادية الجندي في"مهمة في تل أبيب"

نادية الجندي في"مهمة في تل أبيب"

محمد صالح

A A

هنأت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، جمهورها من الأقباط بالاحتفال بعيد القيامة المجيد، مستعينة بصورة من أحد أفلامها الأيقونية. 

ونشرت الجندي عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة لها من فيلم "مهمة في تل أبيب"، وعلقت قائلة، "كل عام وكل أخواتنا المسيحين طيبين وبألف خير بمناسبة عيد القيامة المجيد".

مهمة في تل أبيب

الفنانة استخدمت المشهد الشهير من فيلم "مهمة في تل أبيب"، الذي عُرض عام 1992 وقدمته رفقة كمال الشناوي، ومحمد مختار، وسعيد عبد الغني، ويوسف فوزي، ومن تأليف بشير الديك وإخراج نادر جلال، وجسدت فيه شخصية "آمال"، الفتاة التي تقيم في باريس وتعمل لصالح الاستخبارات الإسرائيلية، ثم تذهب بإراداتها للمخابرات المصرية وتعمل عميلة مزدوجة، وكانت من أشهر لزماتها بالفيلم "خالتي بتسلم عليك"، وهي كلمة السر المستخدمة للتواصل مع رجال المخابرات المصرية.


عزاء صلاح السعدني

الفنانة نادية الجندي، حرصت على حضور عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني الأسبوع الماضي، والذي أقيم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بجانب الفنانين باسم سمرة، وفردوس عبد الحميد، وهنا الزاهد، وأحمد رزق، وباسم سمرة.

احتفالات سيناء

كما حضرت الفنانة الكبيرة حفل ذكرى تحرير سيناء، الذي أقيم بالعاصمة الإدارية قبل يومين، بجانب العديد من الفنانين أبرزهم سوسن بدر، ونادية الجندي، والإعلاميات سهير جودة، وبوسي شلبي، وأحياه الفنان تامر حسني.
 

search