الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

مكتشف نجوم التسعينيات.. سيمون تغازل البدايات بصورة لـ طارق الكاشف

المخرج الراحل طارق الكاشف

المخرج الراحل طارق الكاشف

روان حنفي

A A

كشفت الفنانة سيمون أسرارا من بداياتها الفنية مرجعة الفضل للمخرج الراحل طارق الكاشف، الذي تمر ذكرى ميلاده اليوم الأحد.

أول من آمن بموهبة سيمون 

ونشرت الفنانة سيمون عبر صفحتها الرسمية على تطبيق الصور القصيرة والفيديوهات “إنستجرام” صورة للمخرج الراحل طارق الكاشف.

وقالت سيمون “طارق الكاشف أول من آمن بموهبتي وأعطاني كل آليات التفوق والنجاح، ألبومات وأغاني وأول فيديوهات في العالم العربي، وكان واثق في نجاحي وظل لآخر يوم يهنأني على أعمالي ويقول إبداعاتك فخور بها”.  

وتابعت سيمون “عيد ميلاد سعيد 5/5، في مكان أجمل الله يرحمك”.

طارق الكاشف 

يذكر أن المخرج طارق الكاشف يُعرف بمكتشف نجوم التسعينيات من الفنانين والمطربين، ومن أبرز النجمات اللاتي اكتشفهن وكان السبب في نجاحهن، “سيمون، وسميرة سعيد”،  شقيق المخرج رضوان الكاشف. 

وعمل "الكاشف" (شقيق المخرج رضوان الكاشف) مخرج ومهندس صوت، وأخرج برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم الإعلامي عمرو أديب على قناة “أوربت” المشفرة، وكان من أنجح برامج "التوك شو" في وقت عرضه.

الموسيقى التصويرية 

كما قدم الكاشف، مجموعة من الموسيقى التصويرية لأعمال فنية سينمائية من أبرزها "كيد العوالم"، إلى جانب أعمال أخرى من بينها "ابن مين في المجتمع، لا تظلموا النساء، أين تخبئون الشمس".

وشارك كمساعد ومخرج منفذ في عدد من الأعمال السينمائية الدرامية في الأعوام الأخيرة، ومن بينها مسلسل “بين السما والأرض عام 2021”، آخر أعماله، إلى جانب أعمال أخرى من بينها "قرمط بيتمرمط، صاحب المقام، وأرض النفاق".

التمثيل 

بينما شارك في أعمال فنية كان آخرها مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم عام 2017، وسيت كوم "فؤش الجيل" عام 2009 مع محمد فؤاد، وفيلم "محترم إلا ربع" مع محمد رجب.

search