الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

ريال مدريد يقود صراعا سداسيا لضم "جوهرة" بالميراس

إستيفاو ويليان

إستيفاو ويليان

محمود صبري

A A

يستهدف ريال مدريد الإسباني الحصول على خدمات إستيفاو ويليان، لاعب بالميراس البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لموقع " جول برازيل " فإن ريال مدريد قد انضم إلى أندية أرسنال، وتشيلسي وبرشلونة وبايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان في سباق التعاقد مع المهاجم الشاب.

وأبدى ريال مدريد إعجابه بالمهاجم البالغ من العمر 17 عامًا لفترة طويلة، ومع ذلك، فشل النادي الملكي في التوصل لاتفاق مع اللاعب في وقت سابق.

أما بالنسبة لنادي بالميراس، فيهدف إلى الحصول على المبلغ الكامل لشرط إنهاء عقد إستيفاو، والذي تم تحديده بمبلغ 45 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن بالميراس يسعى إلى الحصول على ما يقارب 55 مليون يورو، خاصة وأن عقد إستيفاو سينتهي مع نهاية صيف عام 2026.

علاوة على ذلك، يمتلك بالميراس 70% من الحقوق الاقتصادية للاعب، بينما يملك هو الـ30% المتبقية، وإذا أراد ناد آخر التوقيع معه، فسيتعين عليه دفع رسوم الإنهاء، مما قد يجلب مبلغا كبيرا لصالح بالميراس.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن تشيلسي قدم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو من أجل إستيفاو في يناير الماضي، لكن الصفقة لم تمض قدمًا في ذلك الوقت.

يشير اهتمام النادي إلى قيمته السوقية العالية، لكن بالميراس يتمسك بمبلغ 45 مليون يورو بالكامل، على أمل الاستفادة من مستقبله الواعد.

search