السبت، 03 أغسطس 2024

12:30 م

ألقى بنفسه أمام قطار بشتيل.. خمسيني ينهي حياته بطريقة مأساوية

جثة - صورة أرشيفية

جثة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

في مكتبه بالطابق الثاني جلس المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية منهمكا في فحص أوراق القضايا والبلاغات التي ترد حتى قطع ذلك صوت جهاز "اللاسلكي" يخبره بوجود جثة ملقاة بجوار شريط القطار بالقرب من محطة قطارات بشتيل.

وفي ثوان معدودة أخبر الدكر، العقيد محمد ربيع مفتش مباحث المنيرة الغربية بفحوى البلاغ لتنتقل قوة أمنية مكبرة لمكان الواقعة ليعثروا على جثة لمواطن خمسيني مجهول الهوية ومفصول الرأس. 

فحص رجال المباحث وجه المتوفى وعرضوه على بعض المتوقفين إلى جوار شريط السكة الحديد ليخبرهم الجميع أنه غريب ولا أحد يعرفه كما لم يعثر بحوزته على أي أوراق تكشف هويته.

فى البداية ظن ضباط المباحث أنه ربما يكون عابرا للطريق صدمه القطار دون أن ينتبه، لكن كاميرات المراقبة كشفت عن مفاجأة؛ حيث تبين أن المتوفى انتظر قدوم القطار، وألقى بنفسه أسفله ففصل رأسه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

بداية التفاصيل 

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده تلقي قسم شرطة المنيرة الغربية بلاغا بوجود جثة بالقرب من  محطة بشتيل. 

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة شخص في العقد الخامس من العمر،  مجهول الهوية، وتبين انتحاره أسفل عجلات القطار الروسي القادم من سوهاج للقاهرة، ويقوم رجال المباحث بفحص بلاغات التغيب وسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تحذير من “تليجراف مصر”

ونؤكد على ضرورة عدم الاستسلام، للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين.

وتحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة، مجانية لمن لديه مشاكل نفسية أو رغبة في إنهاء حياته، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة من يفكرون في إنهاء حياتهم، من خلال رقمي 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تقدم دار الإفتاء المصرية، خدمة دينية مجانية عبر رقمها الساخن 107.

search