الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول ضد توتنهام بالبريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد علي

A A

فاز ليفربول، بقيادة لاعبنا المصري محمد صلاح، على توتنهام، برباعية مقابل هدفين في مباراة الأسبوع الـ36 من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب الأنفيلد.

حسم ليفربول التقدم في الشوط الأول بثنائية نظيفة، في شوط تألق محمد صلاح الذي سجل هدف التقدم مع الدقيقة 16 بصناعة زميله جاكبو ليترجمها برأسية في المرمى، قبل أن يساهم في الهدف الثاني بالتسديد لكن فيكاريو يتصدى للكرة لتعود لروبرتسون الذي ترجمها في المرمى مع الدقيقة 45.

وبدأ الشوط الثاني ليشهد مزيد من الأهداف، بعدما أضاف جاكبو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 50 بصناعة إليوت الذي أرسل كرة تابعها جاكبو بالرأس في المرمى، واستمر تفوق الريدز بتسجيل إليوت الهدف الرابع في الدقيقة 59 بصناعة رائعة من صلاح بدون تسرع وإنهاء أروع من إليوت.

وسعى توتنهام للعودة في النتيجة لكن لم يسعفه الوقت ليكتفي بتقليص الفارق بعدما سجل ريتشارليسون البديل الهدف الأول لتوتنهام مع الدقيقة 72 بصناعة جونسون، قبل أن يضيف سون الهدف الثاني، بصناعة ريتشارليسون الذي شارك لتصحيح الأوضاع لتصبح النتيجة 4-2 مع الدقيقة 77.

وينتهي اللقاء بهذه النتيجة لتظل الأمور على حالها في جدول الترتيب، بعدما وصل ليفربول للنقطة الـ78 في المركز الثالث فيما بقي توتنهام في المركز الخامس وفي جعبته 60 نقطة.

search