الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

بديلاً لـ "ليفاندوفسكي".. برشلونة يفاوض نجم ليفربول الإنجليزي

روبيرت ليفاندوفسكي

روبيرت ليفاندوفسكي

محمود صبري

A A

يرغب نادي برشلونة الإسباني، في الحصول على خدمات داروين نونيز لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك بهدف خلافة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال الصيف المقبل، بعد ارتباطه بالرحيل.

ويواجه برشلونة مشكلة كبيرة على مستوى الاقتصاد، الأمر الذي يدفع النادي الكتالوني إلى الإصلاح في الفريق، بسبب خفض الحد الأقصى للرواتب في الدوري الإسباني البالغ 174 مليون جنيه إسترليني، من المتوقع أن يغادر اللاعبون ذوو الدخل المرتفع مثل ليفاندوفسكي.

ويحصل ليفاندوفسكي على 27 مليون جنيه إسترليني سنويًا، على الرغم من براعته المستمرة في سن 36 عامًا، بعد أن سجل 24 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة في 45 مباراة هذا الموسم، إلا أنه قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.

برشلونة يلجأ لهدف قديم 

وذكرت صحيفة “ ذا صن “ البريطانية، أن اهتمام برشلونة بـ”نونيز” ينبع من اقترابهم من التوقيع مع المهاجم قبل أربع سنوات عندما كان مع ألميريا.

وعلى الرغم من كونه أحد أعلى اللاعبين دخلاً في ليفربول براتب يبلغ حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني، إلا أن نونيز يظل خيارًا جذابًا وممكنًا من الناحية المالية لبرشلونة.

ومع ذلك، قد يكون ليفربول مترددًا في التخلي عن الأوروجوياني، بعد أن حصل عليه من بنفيكا قبل عامين فقط في صفقة قياسية تصل قيمتها إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

ليفاندوفسكي والأندية السعودية 

ارتبط البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالانتقال إلى الدوري السعودي وسط اهتمام عديد الأندية أبرزها الهلال والاتحاد، إلا أن الأول يفضل فكرة البقاء في برشلونة.

search