الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:34 م

الزمالك يسقط أمام سموحة بهدف نظيف في الدوري

الزمالك

الزمالك

محمد علي

A A

خسر فريق الزمالك أمام نظيره سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

سجل أبو بكر ليادي هدف الفوز لفريق سموحة، في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليمنح فريقه انتصارا ثمينا في مشوار الدوري الممتاز. 

وشهدت المباراة عدة حالات تحكيمية جدلية، أبرزها طرد حسام حسن في الدقيقة 82، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لادعاء السقوط داخل منطقة جزاء الزمالك، واستدعى حكم الفيديو محمد الصباحي، حكم الساحة محمود البنا لاحتمالية وجود ركلة جزاء لصالح حسام حسن بعد اشتراك مع حسام عبد المجيد ولكن بعد رؤية الإعادة أكثر من مرة أقر البنا بصحة الطرد.

كما ألغى حكم الراية هدفا للزمالك سجله سيف الجزيري، بداعي التسلل على اللاعب أحمد مصطفى زيزو الذي مرر له الكرة.

كما ألغت تقنية الفيديو “فار” ضربة جزاء للزمالك، احتسبها الحكم محمود البنا لصالح اللاعب أحمد حمدي بعد التأكد من لمس مدافع سموحة للكرة قبل الالتحام مع لاعب الفريق الأبيض.

وبهذه النتيجة رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة في المركز الـ 12.

تشكيل الزمالك أمام سموحة 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي  – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر .

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين و أحمد رفاعي  وعمر جابر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى “زيزو” وناصر منسي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل 12 مايو، على الملعب البلدي في “بركان”، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 19 من الشهر ذاته.

search