الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

الزمالك يفقد لاعبه أمام مودرن فيوتشر في الدوري

الزمالك

الزمالك

محمد علي

A A

يفقد فريق الزمالك، جهود لاعبه زياد كمال، في مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في الدوري المصري، عقب حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة سموحة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد الجيش ببرج العرب. 

يغيب زياد كمال عن مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر المقرر لها  يوم 23 مايو الجاري في الجولة الرابعة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل زياد كمال على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة اليوم أمام سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما سبق وكان اللاعب حصل على بطاقتين من قبل مع إنبي قبل الانضمام للزمالك في يناير الماضي.

الزمالك راحة من التدريبات غدًا 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر  منح اللاعبين راحة غداً الاثنين من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري في المغرب.

الزمالك يسقط أمام سموحة 

خسر فريق الزمالك أمام نظيره سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

سجل أبو بكر ليادي هدف الفوز لفريق سموحة، في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليمنح فريقه انتصار ثمين في مشوار الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام سموحة

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر .

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

search