السبت، 06 يوليو 2024

07:50 م

لجنة الحكام عن طرد حسام حسن: البنا صاحب القرار.. وبيريرا أيده (خاص)

حسام حسن لاعب سموحة

حسام حسن لاعب سموحة

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

نفي نائب رئيس لجنة الحكام محمد فاروق ما تردد عن حدوث خلاف بين حكم الفيديو محمد الصباحي في مباراة الزمالك وسموحة بالدوري، وزميله حكم الساحة محمود البنا حول وجود ركلة جزاء صحيحة للفريق السكندري في واقعة طرد حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

قال فاروق في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر” إن ما تردد في وسائل الإعلام حول إصرار حكم الفيديو محمد الصباحي على احتساب ركلة جزاء لصالح مهاجم سموحة غير صحيح.

وأشار إلى أن حكم الساحة صاحب القرار الأول والأخير في المباريات، لافتا إلى أن المطور التحكيمي فيتور بيريرا كان يشاهد اللقاء معه وأكد أن الكرة ليست ضربة جزاء لصالح سموحة.

وأوضح فاروق أن لجنة الحكام لا تهتم بما يدور على منصات السوشيال ميديا وأن التقييمات تتم كل جولة والبنا حكم كبير وصاحب مسيرة قوية لذا يسند إليه المباريات المهمة.

وكانت لقطة عرقلة مهاجم سموحة، حسام حسن أثارت جدلا واسعا في الشارع الرياضي، حيث يرى البعض أنها ركلة جزاء مستحقة للفريق السكندري وأن اللاعب لا يستحق الطرد.

الزمالك يسقط أمام سموحة في الدوري

خسر فريق الزمالك أمام نظيره سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

سجل أبو بكر ليادي هدف الفوز لفريق سموحة، في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليمنح فريقه انتصار ثمين في مشوار الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة في المركز الـ 12.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل 12 مايو، على الملعب البلدي في “بركان”، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 19 من الشهر ذاته.

search