السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

بعد إصابته بالسرطان.. الجمهور يدعم محمد عبده بكلمات مؤثرة

الفنان السعودي محمد عبده

الفنان السعودي محمد عبده

زياد محمد

A A

أعلن الفنان السعودي محمد عبده، عن إصابته بمرض السرطان، خلال تسجيل صوتي لمكالمته مع الشاعر والأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، الأمر الذي تعاطف معه الجمهور بشكل كبير.

وحرص الجمهور على دعم محمد عبده، بعد إصابته بالسرطان، خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: “مات الشعر أمس، واليوم أعلن الفن مرضه”.

تعليقات الجمهور 

كما كتب أحد المغردين عبر موقع التدوينات القصيرة “X”، دعاء لـ الفنان محمد عبده، قائلا “لا بأس يا محبوبي، روحي تفداك لا بأس يا مضنون عيني حبيبي، يا عل ربي ياهوى البال يأقاك من كل شر، وكل جرح عطيبي اللهم ما عجز عنهُ الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك، اللهم أغرس العافيه في جسده اللهم أشفه شفاء لايغادر سقمًا وطهر جسده بالصحة والعافية”.

وكشف الفنان محمد عبده، تفاصيل إصابته بمرض السرطان، وخضوعه للعلاج في باريس، وقال في مكالمة هاتفية جمعته مع الشاعر الأمير الراحل بدر عبد المحسن قبل وفاته، وأذاعها برنامج “تفاعلكم” على شاشة “العربية”: “يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة، وجميلة، ومرغوبة في كل مكان”.

وأردف “هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت، وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search