السبت، 05 أكتوبر 2024

11:02 م

حسام حسن: "ممثلتش خالص.. ومعنديش مشكلة ألعب للزمالك"

حسام حسن

حسام حسن

إسراء عدلي

A A

علق حسام حسن، مهاجم فريق سموحة السكندري، على طرده في لقاء الزمالك الذي أقيم مساء الأمس، أنه لم يكن يمثل من أجل احتساب الركلة، لكنه بالفعل تعرض لشد من حسام عبدالمجيد مدافع الأبيض، مؤكدا أن مثل هذه اللعبة احتسبت للفريق الأبيض في اللقاء الماضي أمام البنك الأهلي.

وقال خلال برنامج "رقم 10": "أحمد سامي تحدث معنا بأن مباراة الزمالك في كفة وباقي المباريات في كفة أخرى وذلك بعد خسارتنا بخماسية أمام الزمالك من قبل.. لذلك كانت مواجهة اليوم هامة جدا بالنسبة لنا".

أضاف: "الزمالك اسم كبير سواء باللاعبين الأساسيين أو الاحتياط، ونتمنى التوفيق لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقي".

وعن ركلة الجزاء التي لم تحتسب له وتعرض للطرد بعدها: "أنا ممثلتش خالص.. تعرضت لنفس اللقطة اللي اتعرض ليها سامسون في مباراة الزمالك والبنك الأهلي والمفروض في قانون بيحميني.. وقولت للبنا أنا مش بمثل.. وارجع لتقنية الفيديو".

وعن ركلة جزاء الزمالك التي لم تحتسب: "أنا من منتصف الملعب كنت شايف إن كرة أحمد حمدي مش ركلة جزاء بسبب إن لاعب سموحة لمس الكرة أولا".

وعن تألقه مع سموحة على عكس أدائه رفقة الأهلي: "ممكن يكون عامل التوفيق مكانش معايا في الأهلي ودايما اللاعب بيكون عايز يرتاح نفسيا للعب بشكل أكثر راحة".

استطرد: "قميص الأهلي أو الزمالك له هيبة بالتأكيد، لكن طلوعي من النادي الأهلي مش عشان أثبت حاجة للناس.. أنا كدة كدة كويس.. لكن العامل النفسي فقط هو اللي كان مؤثر".

واصل: "أكيد كنت هتألق مع مارسيل كولر لأنه مدرب كويس.. وموسيماني برضو مدرب كويس وأي مدرب بيقود الأهلي هيكون كويس وأنا كنت مبسوط مع كولر لكن حسيت إني مش هكون أولوية بالنسبة له ولسة عندي أفضل من كدة".

وأتم لاعب الأهلي السابق وسموحة الحالي: "ماعنديش مشكلة ألعب لنادي الزمالك فهو نادي كبير، الفترة اللي جاية بسعى لتقديم أداء أكبر من أجل منتخب مصر ووقتها أدرس العروض المقدمة لي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search