السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

هل يلحق عمر جابر بنهائي الكونفدرالية؟

عمر جابر

عمر جابر

إسراء عدلي

A A

تعرض عمر جابر، لاعب نادي الزمالك لآلام خفيفة خلال إحماءات فريقه قبل انطلاق مباراة الأبيض أمام سموحة السكندري التي انتهت بفوز الموج الأزرق بهدف نظيف. 

وقال مصدر من نادي الزمالك إن عمر جابر شعر بآلام خفيفة في إحماءات الفريق قبل انطلاق المباراة، وفضل محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إراحته. 

وتابع: “عمر جابر لا يعاني من إصابة كبيرة في الركبة، إنها مجرد آلام حلت عليه ناتجة عن الإجهاد بسبب ضغط المباريات، وسيشارك بصورة أساسية في مران الغد”. 

وأتم حديثه بأن هذه الآلام التي شعر بها اللاعب لن تؤثر على لحاقه بمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الذي يقام الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.

وهزم الفارس الأبيض أمام سموحة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة 21 من بطول الدور الممتاز.   

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، يوم الأحد الموافق 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في  القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

search