الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

المنتخب الأوليمبي يواجه الأرجنتين "مرتين" قبل باريس 2024

روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

محمد فتحى

A A

وافق المدير الفني للمنتخب الأوليمبي البرازيلي روجيرو ميكالي، على مواجهة الأرجنتين في مباراتين وديتين خلال الأجندة الدولية شهر يونيو المقبل، استعدادا لأوليمبياد باريس 2024. 

وقال المدير الإداري للمنتخب الأوليمي محمود حرب، إلى "تليجراف مصر"، إن البرازيلي طلب بعض مقاطع الفيديو  لمباريات منتخب الأرجنتين الأخيرة، وبدأ في دراسة أسلوب لعب “راقصي التانجو” وأبرز مفاتيح اللعب في صفوفه، خاصة أنه أحد المنتخبات المرشحة للمنافسة على الميدالية الذهبية.

مواعيد المباريات 

ويواجه الفراعنة منتخب الدومينيكان 24 يوليو المقبل على ملعب “لا بوجوار” في أولمبياد باريس، يلاقي بعدها أوزبكستان 27 يوليو على ذات الملعب، قبل أن يصطدم بإسبانيا 30 يوليو على ستاد بوردو.

وتنطلق منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 24 يوليو المقبل، وتستمر حتى يوم 10 من الشهر الذي يليهخ، أغسطس.

وكان أعلن المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي، أن البرازيلي طلب منه استدعاء ثلاثة لاعبين محترفين إلى معسكر الفريق، المقرر انطلاقه 28 أو 29 مايو الجاري، وهم عمر فايد لاعب نوفي ستار الصربي، ومصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، وبلال مظهر لاعب باناثينايكوس.

مصطفى محمد على رأس قائمة "الأوليمبي"

في سياق متصل، حجز مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، مقعده داخل قائمة الفراعنة الصغار في منافسات أولمبياد باريس، وذلك لأنه سيخوض مبارياته على ملعب “لابو جوار” معقل فريق نانت، وبالتالي فإن تواجد اللاعب في القائمة بالأولمبياد سيضمن دعم جماهير فريقه للفراعنة خلال مباريات البطولة.

search