الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

"أمه فقدت النطق".. طالب يفارق الحياة في سباق سيارات بالإسماعيلية

الطالب مهند عرابي المتوفي بحادث الإسماعيلية

الطالب مهند عرابي المتوفي بحادث الإسماعيلية

داليا أشرف

A A

توفي الطالب مهند سيد عرابي بينما أصيب آخرون في حادث سير مأساوي على الطريق الدائري بمحافظة الإسماعيلية، إثر تصادم عدة سيارات كان يتسابق سائقوها.

الطالب مهند المتوفي بحادث الإسماعيلية

 حادث الإسماعيلية 

وقالت سماح بهيج خالة الطالب مهند عرابي، والذي يتوسط أخوته الثلاثة، في المرحلة الأولى من الثانوية العامة، وبعد انتهائه من درس مادة الكيمياء أخذ مفتاح السيارة "خفية" عن والدته.

وأضافت سماح خلال حديثها لـ"تليجراف مصر"، إنه خلال سيره على الطريق الدائري، فادى سائق دليفري كان يسير عكس الاتجاه، وهو ما تسبب في وقوع الحادث ومن ثم وفاته.

الطالب مهند المتوفي بحادث الإسماعيلية

حادث سباق سيارات على الدائري 

وأكدت أن مهند توفي تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وكان في مكان الحادث أكثر من سيارة نظرًا لسباق سائقيها على الدائري أمام مدينة الطالبات.

أما عن حالة والدة مهند، قالت خالته في هذا الصدد "الوضع صعب وأمه لا بتتكلم ولا حتى بتعيط، الصدمة كبيرة خلتها تقريبًا تفقد النطق.. بتحاول تستوعب بعدين تغيب عننا تاني".

الطالب مهند المتوفي بحادث الإسماعيلية

وكان اللواء هشام مروان مدير أمن محافظة الإسماعيلية تلقى إخطارًا يفيد بوفاة شاب وإصابة آخرون، في حادث سير مأساوي على الطريق الدائري بالمحافظة أمام مدينة الطالبات، حيث اصطدمت عدة سيارات ببعضها نتيجة سباق بينهم.

وانتقلت على الفور قوات أمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لإلحاق المصابين ونقلهم إلى المستشفى، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

search