الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 م

الفنان في القسم.. إلغاء حفل عصام صاصا بمناسبة شم النسيم

عصام صاصا

عصام صاصا

محمد صالح

A A

قال مصدر، إنه سيكون من الصعوبة إقامة حفل مطرب المهرجانات عصام صاصا بمناسبة يوم شم النسيم، والذي كان مقررا مساء اليوم الإثنين، في أحد مطعم شهير على نيل القاهرة.

أضاف المصدر، إلى “تليجراف مصر”، أن حفل عصام صاصا مساء اليوم في طريقه للإلغاء، بعد القبض على المطرب الشهير بتهمة دهس شاب على الطريق الدائري، وحجزه في قسم الطالبية بحي الهرم في الجيزة.

وكان من المقرر أن يحيي عصام صاصا في العاشرة مساء اليوم الإثنين، حفلا  في مطعم "أتلانتس المنيل"، حسبما كتب في وقت سابق عبر "إنستجرام".

إعلان حفل عصام صاصا


القبض على عصام صاصا

وألقت قوات أمن الجيزة القبض على مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا باستقبال مستشفى عام لشاب متوفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات، أن مطرب المهرجانات صدم مواطن بينما كان يقود سيارته على الطريق الدائري، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وفي طريقه للعرض على نيابة الهرم، للخضوع للتحقيق في تهمة القتل الخطأ.


عصام صاصا

عصام صاصا أحد أشهر مغنيي المهرجانات في مصر، لا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

بدأ عصام صاصا مشواره الفني في عام 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، ومتزوج من جهاد ماهر التي تعمل في مجال العناية بالمرأة.
 

search