الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:30 ص

طعنات بالصدر والرأس.. 20 مهاجرا يهاجمون مصريًا بوحشية في إيطاليا

الاعتداء بالضرب على مصري في إيطاليا

الاعتداء بالضرب على مصري في إيطاليا

آلاء مباشر

A A

دفع شاب مصري في إيطاليا ثمنا باهظا لاختلاف المصالح مع مهاجرين أخرين من دول شمال إفريقية، ووجد نفسه وحيدا في مواجهة 20 منهم.

طعنات تنهش في جسد مصري بإيطاليا

في وسط مدينة ميلانو الإيطالية، تحديدا تقاط شارعي “بيتروكى” و“مونزا”، عثر على الشاب شاب المصري “أ.م”، 27 عاما،، محطم الأضلع وفاقد الوعي ملقى على الأرض غارق في الدماء، ويظهر على جسده الكدمات وطعنات في الصدر والرأس.

قال السياسي المصري بإيطاليا وأحد المطلعين على التقرير الطبي، الدكتور علي حرحش، إن الواقعة كانت الساعة السادسة صباح أمس الأحد، بتوقيت إيطاليا، واعتدى فيها 20 مهاجرا أغلبهم من دول شمال إفريقيا وغير معلومين للمحققين، على الشاب المصري.

أضاف حرحش، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن تسجيلات الكاميرات المحيطة بمكان الواقعة، كشفت أن حوالي 20 شخصا هاجموا الشاب المصري باللكمات والركل والضرب بالعصي، وانتهى الأمر بأن أحدهم أخرج “سلاح أبيض” وطعنه في صدره ورأسه، ولم يتدخل أحد لنجدته.

تابع، أنه الشاب نقل إلى مستشفى “النجواردا” بميلانو، وتدهورت حالته الصحية ويرقد في غيبوبة حتى الآن.

وكشفت التحقيقات المبدأية، التي اطلع عليها حرحش -المهتم بشأن المصريين في إيطاليا، أن السبب في هذا العراك هو تداخل المصالح بين المهاجرين والشاب المصري.

المصريين في إيطاليا

يذكر أنه وفقًا لبيانات وزارة الداخلية الإيطالية، فإن عدد المهاجرين المصريين إلى إيطاليا بلغ عام 2022 حوالي 20 ألفا، بزيادة بلغت 20% مقارنة بعام 2021.

search