الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

بعد قبلة يد أبو العينين.. أول ظهور جماهيري لـ حسام موافي

حسام موافي وأحمد رأفت

حسام موافي وأحمد رأفت

روان حنفي

A A

شهدت فعاليات الملتقى الإعلامي العربي في دورته الـ19 بالكويت، أول ظهور جماهيري للطبيب الشهير حسام موافي بعد واقعة تقبيل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، على هامش عقد قران ابنة الأول نهاية أبريل الماضي.

وأثارت واقعة تقبيل موافي يد أبو العينين جدلًا واسعًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروها أنها "لا تليق بشخص في قيمة الطبيب الشهير"، حد وصفهم.

حسام موافي يعلق

وعلق الدكتور حسام موافي، على صورته وهو يقبل يد أبو العينين، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج مساء DMC، قائلا "إنه لم يحزن من الهجوم عليه".

حسام موافي ومحمد أبو العينين 

حسام موافي بصحبة مذيع الشارع

انطلقت فعاليات الملتقى الإعلامي العربي، أمس، في الكويت تحت عنوان “ذكاء المستقبل”، بمشاركة نخبة من الإعلاميين العرب والمصريين.

نشر الإعلامي أحمد رأفت عبر صفحته على "إنستجرام" صورًا من الملتقى بصحبة الإعلامي رامي رضوان، والدكتور حسام موافي، ووصفهم بـ"المحترمين".

الملتقى الإعلامي العربي

يتضمن الملتقى ندوات وورش عمل تهدف للمساهمة في نهضة العمل الإعلامي العربي، والنظرة المستقبلية له، ومواكبة التغيرات التكنولوجية لدعم مسيرته.

جاءت ندوات اليوم الأول من الملتقى تحت عنوان "صناعة المحتوى بين رغبات المتابعين وجودة المضمون"، وأخرى تحت عنوان "روح النجاح - تجارب شبابية في الإعلام"، والثالثة بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي بين الشهرة والتأثير".

يشار إلى أن اليوم الاثنين، سيقام حفل انطلاق الملتقى رسميا، بندوات وورش عمل بعنوان "فلسطين في مواجهة الإعلام"، و"نساء في مواجهة الإعلام"، و"كيف نتعامل مع متغيرات الإعلام ومسارات التغيير ومهارات التغير".  

 حسام موافي وسمية الخشاب

 حسام موافي وسمية الخشاب

يذكر أن الدكتور حسام موافي أثار جدلًا واسعًا العام الماضي، عندما ظهر أثناء تكريمه برفقة الفنانة سمية الخشاب وحصولها على الدكتوراه، من كيان وهمي يزعم تبعيته للأمم المتحدة.

اقرأ أيضا:

search