الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

القبض على قتلة عجوز ودفنه في منزله بالوادي الجديد

متهمين

متهمين

خلود طارق

A A

نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفرافرة بمديرية أمن الوادي الجديد، من مواطن بغياب والده بالمعاش، ومقيم بمفرده عن مسكنه.

بإجراء التحريات تبين وجود شبهه جنائية، وأن وراء تغيب المذكور 3 عاطلين وتاجر عقارات لـ3 منهم معلومات جنائية.

بمواجهة المتهمين، أقروا بقتلهم المجني عليه بتحريض من تاجر العقارات، لوجود خلافات مالية بينهما، موضحين أنهم تقابلوا مع القتيل بمسكنه وتعدوا عليه بالضرب وقيدوه، ولدى مقاومته لهم قتلوه، وتخلصوا من جثته بدفنها داخل المسكن، وسرقة هاتفه المحمول، ومبلغ مالي، وبعض المتعلقات الشخصية، وأرشدوا عن المسروقات.

تعرضت لانتكاسة

وفي وقت سابق، حرر مجموعة من السيدات بلاغا عن تغيب صديقتهن المقربة، وقالوا إن اسمها فيروز، بالعقد الرابع من عمرها، مقيمة في كومباوند شهير بمنطقة التجمع الأول، شرق  القاهرة، متغيبة منذ 13 يوما، وفشلن في الوصول إليها.

وقالت شيماء، إحدى صديقات فيروز، إنها كانت تطمئن عليها يوميا منذ وفاة والدتها، وكانت تدرك أنها تمر بحالة نفسية سيئة، ورفضت تعاطي أدويتها، ما تسبب في حدوث انتكاسة لها.

وتابعت شيماء لـ"تليجراف مصر"، أن صديقتها تعيش وحيدة في منزلها، في كومباوند شهير بالتجمع، نظرا لأن شقيقها متزوج ومنشغل بحياته ووالدها يعمل خارج البلاد.

وأضافت أنها حاولت التواصل مع شقيق فيروز، عندما علمت باختفاء صديقتها، "كلمت أخوها، قال لي مشغول، وهبقى أدور عليها".

اتعدوا على خصوصيتها

واستكملت حديثها، بأنها اندهشت من رد شقيق صديقتها، وقررت البحث عنها بمساعدة باقي صديقاتها، مضيفة، اكتشفنا خلال البحث أن مجموعة شباب تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاما، اعتادوا مضايقتها والتعدي على خصوصيتها، "كانوا بيتريقوا على لبسها المنشور، ويشتموها، ويجروا".

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للبحث عن الفتاة المختفية، وتباشر النيابة تحقيقاتها الموسعة.

search