السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

إصابة 10 أشخاص في مشاجرة داخل كافية بالمقطم

نقل مصابين- تعبيرية

نقل مصابين- تعبيرية

خلود طارق-حبيبة عاشور

A A

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بوقوع مشاجرة ومصابين داخل كافية كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول (3 أشخاص) - طرف ثان (7 أشخاص، يعملون بالكافية المشار إليه) "جميعهم مصابون بكدمات وجروح متفرقة" لمعاكسة أحد أفراد الطرف الأول فتاة من الطرف الثاني، تعدى خلالها الطرفين بالضرب على بعضهم البعض مما أدى إلى حدوث إصابات بينهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

واقعة أخرى

في واقعة أخرى، تحول خلاف على “ركن سيارة” في منطقة الهرم، إلى حرب شوارع كبيرة تسببت في سقوط 5 مصابين وتحطيم سيارة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم القبض على طرفي المشاجرة.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوى، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي بمديرية أمن الجيزة، مفاده نشوب مشاجرة وسقوط عدد من المصابين بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الهرم.

وانتقلت أجهزة الأمن، إلي مكان الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلاف على ركن سيارة أمام عقار واستعان كل منهم بأقربائه، ونشبت مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والحجارة، وأسفرت عن إصابة 5، وتهشيم السيارة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وتمكن رجال المباحث من القبض على طرفي المشاجرة، وبدأوا عمل التحريات، وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search